رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

القوى الثورية والسياسية بالمنوفية تحتفل بنصر أكتوبر

القوى الثورية والسياسية بالمنوفية تحتفل بنصر أكتوبر

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

القوى الثورية والسياسية بالمنوفية تحتفل بنصر أكتوبر

المنوفية – أحمد عجور 06 أكتوبر 2013 09:36

أعلنت القوى السياسية والثورية بمحافظة المنوفية عن تنظيم احتفالات ومسيرات من أمام  النصب التذكارية بميادين المحافظة للاحتفال بنصر أكتوبر العظيم والتأكيد على ضرورة مواجهة "أي أعمال يتبناها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى لإفساد ذكري النصر المجيد".

وقال هيثم الشرابى - أمين حزب التجمع – إن الاحتفالات ستبدأ فى العاشرة من صباح اليوم بوضع أكاليل الزهور على مقابر الشهداء ثم الخروج بمسيرات من أمام النصب التذكارية بأسماء الشهداء بميادين المحافظة المختلفة .

 وفى مركز قويسنا ستنطلق مسيرة من أمام شارع التحرير من أمام مدرسة قويسنا الثانوية بنين، وفى مركز الشهداء سوف تنظم فعاليات فى شارع مصطفى كامل، وفى مركز الباجور بالشارع القديم، وفى مدينة شبين الكوم سوف يتم إقامه منصتين لإحياء الذكرى مع دعوة عدد من الشخصيات العامه لإحياء الاحتفال والتذكير بشهداء حرب أكتوبر.

وتأتي تلك الدعوات التى أطلقها عدة حركات ثورية  وقوى سياسية بمشاركة من حزب التجمع، والاتحاد الشباب الإشتراكى، وحزب المصرى الديمقراطى، والتيار الشعبى، وحركه 6 إبريل المستقله، والوفد، وجبهه الإنقاذ وغيرها من الائتلافات والحركات الشبابيه بالمحافظة.

وأضاف الشرابى أن هذه الفعاليات والتنسيق بين القوى السياسية والحركات الثورية بالمحافظة يأتى فى إطار "التأكيد على روح التوحد السائدة بين نفوس المجتمع المصري خلف المؤسسة العسكري وجنودها المسلحون الذين أكدوا طوال تاريخهم على دورهم الريادي فى حماية حدود وأراضي الوطن وإيمانا بعرفانهم فى دعم إرادة الشعب المصري فى ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم الإخوان المسلمين".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان