رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو مسرب..السيسي يتعهد لوفد صهيوني بالتخلص من قيادات بالجيش

على مسؤلية شبكة" رصد"..

فيديو مسرب..السيسي يتعهد لوفد صهيوني بالتخلص من قيادات بالجيش

مصر العربية - متابعات: 06 أكتوبر 2013 02:09

نشرت شبكة "رصد" فيديو أفادت أن الفريق عبد الفتاح السيسي، وعد وفد من اللوبي الصهيوني بأمريكا والذي يرأسه جنرال المخابرات الأمريكي پول ڤاليلي بالتخلص من العناصر المنتمية للإخوان المسلمين في الجيش المصري وخاصة القيادات الموالية للإخوان وأكد لهم أن الأمر يأخذ وقتا لإصلاح الجيش المصري من عناصر الإخوان والإسلاميين –حسب قولها-.

 

وبحسب مقاطع الفيديو التي نشرتها "رصد" فأوضحت أنها كانت في مؤتمر صحفي بعد عودة الوفد الصهيوني تداولها نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، وقال الجنرال بول فاليلي عضو الوفد الصهيوني، الذي قابل السيسي :"الجيش المصري ليس وحدة متجانسة إنهم ليسوا جميعاً أشخاص جيدين هناك عناصر من الإخوان المسلمين في الجيش المصري وحتى في قيادات الجيش والچنرال السيسي يعلم هذا، وتعهد لنا قائلا: أحتاج فقط وقتاً حتى أقوم "بإصلاح هذا".- على حد وصفها-.

 

وفي سياق متصل قال أحد أعضاء الوفد وهو مستشار بالجيش الأمريكي يدعى الجنرال شوارتزكوف:" السيسي قال لنا نصف جملة وضحت الأمر وهي أن هناك بعض التعاون بيننا و إسرائيل تساعدنا ".- حسب ما جاء في الفيديو الذى أذاعته الشبكة- .

 

يذكر أن الجنرال بول فاليلي رئيس الوفد هو قيادي فعال في منظمة "مؤتمر أورشاليم المقدسة" التي من أهم أهدافها  هو تطهير أرض فلسطين من الوجود العربي ودعم مواقف اسرائيل.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=H54hvl8UU1o

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MEdpT5TMiSM

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=HxEu-CrOTF4

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان