رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"دعم الشرعية" ببني سويف يدعو مؤيديه للزحف إلى التحرير

دعم الشرعية ببني سويف يدعو مؤيديه للزحف إلى التحرير

الحياة السياسية

مظاهرات ضد الانقلاب-ارشيف

"دعم الشرعية" ببني سويف يدعو مؤيديه للزحف إلى التحرير

أشرف محمد 05 أكتوبر 2013 19:05

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ببني سويف مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الزحف إلى ميدان التحرير غدًا الأحد في ذكري انتصار أكتوبر ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الثورة؛ للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي وعودة الشرعية والقصاص للشهداء.

 

كما دعا التحالف بالاحتشاد غدًا بالتحرير إلى جانب تنظيم مسيرات بمدينة بني سويف ومدن المحافظة تنديدًا بما أسماه مقاومة الظلم والاستبداد منعًا للعودة إلى الحكم العسكري الذي دام طوال ستين عامًا لم تشهد مصر خلالها حكمًا ديمقراطيًا.


في السياق نفسه أعلن عدد من مؤيدي السيسي تنظيم احتفال بميدان الزراعيين ببني سويف وسيتم خلالها عرض داتا شو عن دور الجيش المصري في حماية الوطن، وتشغيل الأغاني الوطنية، من جانبها أعلنت محافظة بني سويف أن المستشار مجدي البتيتي سيكرم أسر الشهداء وسيقوم بزيارة جمعية المحاربين القدامى.

 

في السياق نفسه كثفت مديرية امن بني سويف من تواجدها الأمني تزامنًا مع مسيرات الغد التي من المقرر ان تشهدها بني سويف وعدد من مدن المحافظة إلى جانب دعم نقاط التفتيش الحدودية وعلي الطرق الصحراوية شرقا وغربًا بالضباط والأفراد.

 

وتواجدت بكثافة بالقرب منا لثانوية العسكرية واغلقت تقاطع الروضة مع شارع البحر، كما انتشر مخبرون سريون بزي ملكي في شوارع المدينة ووجود متابعات مرورية لتسيير حركة المرور في حالة حدوث اختناقات بسبب تكدس السيارات والدراجات البخارية خلال مسيرات دعم الشرعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان