رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ثورة 6 أكتوبر: سندخل التحرير في الثانية ظهرًا

ثورة 6 أكتوبر: سندخل التحرير في الثانية ظهرًا

الحياة السياسية

ميدان التحرير

ثورة 6 أكتوبر: سندخل التحرير في الثانية ظهرًا

محمد سيد 05 أكتوبر 2013 18:04

أعلنت صفحة "ثورة 6 أكتوبر" على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " والتي تضم 15 ألف مشترك عزمها دخول ميدان التحرير غداً من جميع المداخل في الثانية ظهرًا .

 

وأكدت الصفحة تجمعهم بعد صلاة الظهر مباشرة في ميدان رمسيس والجيزة بحيث يتوجه المتجمعون عند ميدان الجيزة لميدان التحرير من مدخل كوبري قصر النيل وكوبري  6 أكتوبر بينما يتوجه المتجمعون في رمسيس للتحرير عن طريق شارع طلعت حرب فيما يقوم المتظاهرون القادمون من مناطق حلوان والمعادي لدخول الميدان من ناحية شارع القصر العيني .
 

فيما دعت حركة شباب ضد الانقلاب جماهير الشعب المصري إلى مواصلة جهاده ونضاله السلمي بالزحف غداً إلى ميدان التحرير من أجل استرداد الثورة ومكتسباتها.

 

وأكدت  الحركة على عزمهم  التضحية بكل غالي ونفيس ودفع المزيد من الدماء من أجل استقلال مصر ومن أجل الخلاص مما أسموه "الحكم العسكري" وعودة الشرعية.

ورأت حركة شباب ضد الانقلاب ـ في بيان لها ـ أن قرار الجيش بإغلاق ميدان التحرير وحصاره وتحويله إلى ثكنة عسكرية يكشف عن ضعف الإنقلاب العسكري وأنه في مراحله الاخيره للسقوط .

وشددت الحركة على أنها لا تحمل أي عداوات تجاه الجيش المصري بل تقدره وتعتز به فعدائهم مع قادة الجيش الذي وصفوهم بالفاسدين مطالبين شباب مصر التمسك بالسلمية والتشبث بدخول التحرير غدا لأنه سيكون كسر لهيبة ما أسموه "الانقلاب".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان