رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

طلاب ضد الانقلاب: 6 أكتوبر موعدنا لإنهاء "الانجذاب"

طلاب ضد الانقلاب: 6 أكتوبر موعدنا لإنهاء "الانجذاب"

كتب – محمد سيد 04 أكتوبر 2013 01:01

أعلنت حركة "طلاب ضد الانقلاب" أن يوم 6 أكتوبر هو موعدهم لإنهاء "الانجذاب" في إشارة إلى الانقلاب العسكري ساخرين مما قاله الفريق السيسي عن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي بأنه جاذب للنساء .

 

وأكدت الحركة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن نزولهم يوم 6 أكتوبر ليس لإفساد فرحة الشعب بنصر أكتوبر، كما يروج البعض ولكنه لإنهاء ما أسموه الانقلاب العسكري، والحفاظ على الجيش من الانخراط في السياسة التي تأثر عليه بالسلب.

 

وتوعدت الحركة ما وصفتهم بالانقلابيين بمفاجآت سوف تربك حساباتهم يوم 6 أكتوبر القادم .

قال طارق حسين القيادي بحركة "شباب ضد الانقلاب" أنهم لديهم ثقة كبيرة أنهم سيستطيعوا دخول ميدان التحرير في يوم 6 أكتوبر والتظاهر فيه رغم كل التشديدات الأمنية التي سيعدها الانقلابيين في هذا اليوم .

 

وأضاف حسين في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أنه من غير المنطقي أن يسمح فقط لمؤيدي الانقلاب بالتظاهر في ميدان التحرير وإهدائهم " الشوكولا" والكوبونات وهم ممنوع عليهم التظاهر فيه مؤكداً أنهم من حقهم التظاهر في أي مكان في مصر ماداموا سلميين .

 

وبين حسين أنهم ينسقون لخطة دخول ميدان التحرير مع العديد من الحركات الأخرى الرافضة للانقلاب عن طريق إجتماعات يعقدونها مع مندوبين من هذه الحركات.

 

من جانب أخر عقدت حركة شباب ضد الانقلاب مؤتمر صحفي قالت في بيان لها أنه سيكون مؤتمر عالمي وذلك لإعلان خطه التحرك لميدان التحرير في مليونية يوم 6 أكتوبر .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان