رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في يومهم الـ5 للإضراب.. إحالة 18 عاملًا بـ"غزل حمادة" للنيابة

في يومهم الـ5 للإضراب.. إحالة 18 عاملًا بـغزل حمادة للنيابة

الحياة السياسية

عمال غزل كوم حمادة المضربين عن العمل

في يومهم الـ5 للإضراب.. إحالة 18 عاملًا بـ"غزل حمادة" للنيابة

سارة نور 12 يونيو 2016 17:36

بينما يواصل عمال شركة غزل كوم حمادة بمحافظة البحيرة اليوم الأحد اعتصامهم لليوم الخامس على التوالي ، أحال رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس يسري نصر الدين 18 عاملا من المضربين للنيابة الإدارية.

 

 

و يطالب العمال المضربين المقدر عددهم بـ500 عامل بإقالة رئيس مجلس الإدارة و مستشاريه الذين تترواح أعمارهم ما بين 65 و 70 عاما و 10 أيام أجازة لمن تتجاوز مدة عمله عشر سنوات و 7% علاوة الدبلوم ، بحسب أحد العاملين - رفض ذكر  أسمه.

 

و قال أحد العاملين أن العمال طالبوا الأربعاء الماضي رئيس مجلس الإدارة بأحقيتهم في 10 أ]ام أجازة الأمر الذي ترتب عليبه إلقاء القبض على زميل لهم عقب هذا الاجتماع من قبل الأمن العام بتهمة الانضمام لجماعة محظورة بناء على بلاغ من مجلس إدارة الشركة .

 

و بحسب ذات المصدر فأن زميلهم خرج بكفالة 5 ألاف جنيه ، بينما أحال رئيس مجلس ا لإدارة 18 عاملا من المشاركين في الإضراب للنيابة الإدارية اليوم الأحد في الوقت الذي يجتمع فيه عمال الورديتين للاحتجاج على هذا القرار.

 

و أضاف أن العمال رفضوا الذهاب لمقابلة محافظ البحيرة التي كانت مقررة اليوم لحل الأزمة ، لأنهم لا يعتبرون المحافظ طرف في هذه الأزمة بالإضافة إلى أنه يعلم جيدا مطالب العمال و بالتالي ليس هناك فائدة من مقابلة المحافظة.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان