رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مستقبل وطن: 1088 انضموا لـ"الجيش الرابع"

مستقبل وطن: 1088 انضموا لـالجيش الرابع

الحياة السياسية

مقابلات "الجيش الرابع"

مستقبل وطن: 1088 انضموا لـ"الجيش الرابع"

أحلام حسنين 11 يونيو 2016 19:28

قال محمد عبد السلام، عضو المكتب التنفيذي بحزب مستقبل وطن، إن الحزب انتهى من مقابلة 1088 من الراغبين في الانضمام لمبادرة "الجيش الرابع"، وأغلق باب الانضمام للمبادرة على أن يفتحها مرة أخرى لمدة يومين قبل تدشينها رسميا يوم 30 يونيو.

 

 

وأضاف عبد السلام، لـ "مصر العربية"، أن الـ 1088 أصبحوا متطوعين بالمبادرة، وسيُوزع عليهم أدوارًا معينة، فمنهم سيمثل "الجيش الرابع" في كل مركز على مستوى محافظات الجمهورية، ومنهم من يتولى عملية التسويق للمبادرة والتعريف بها والدعوة للانضمام إليها.

 

وأردف، أن من بين الأدوار المكلف بها المنضمين لـ"الجيش الرابع"مهمة الباحث الاجتماعي، ومنوط بهم عمل بحوث ميدانية سواء لمن ستتولى المبادرة مساعدتهم في النشاط الاجتماعي والخيري أو الاقتصادي.

 

وأوضح عبد السلام، أن المبادرة تتضمن إنشاء شركات قابضة برأسمال مليار جنيه، في شكل أسهم، الربع منها لصالح رجال الأعمال والبقية من نصيب الشباب، وتعمل في مجالات استصلاح الأراضي، والسياحة، والصحة والبتروكيماويات والصناعات الصغيرة، وكل شركة منها تنشئ مصانع ووحدات متعددة.

 

ولفت إلى أن الحزب قسم المقابلات على 4 قطاعات، القاهرة الكبرى وعقُدت في "فندق تريومف بمصر الجديدة، والإسكندرية لمحافظات "الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ"، وفي الأقصر لمحافظات "قنا وأسوان"، والبحر الأحمر، وبورسعيد لمحافظات القناة "بورسعيد والسويس والإسماعيلية ودمياط".

 

ونوه إلى أن الحزب استقبل 5000 استمارة للانضمام إلى مبادرة "الجيش الرابع"، وسيُجرى عقد لقاءات معهم، مشيرا إلى أن معظم المتقدمين للمبادرة من خارج حزب مستقبل وطن، و10 % فقط من الأعضاء بالحزب.

 

وكان حزب مستقبل وطن أطلق "مبادرة الجيش الرابع"، وأعلن إهدائها للشعب المصري، عبارة عن شركة مساهمة كبرى، مقسمة إلى جزئين أحدهما اقتصادي والأخر اجتماعي برأسمال مليار جنيه، بهدف توفير فرص عمل للشباب ومساعدة الدولة في مشروعات التنمية.

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان