رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سلطان: إدارة السجن ترفض دخول الأكل

سلطان: إدارة السجن ترفض دخول الأكل

الحياة السياسية

الدكتور صلاح سلطان

ما حدث في رابعة "إبادة"..

سلطان: إدارة السجن ترفض دخول الأكل

مصر العربية 03 أكتوبر 2013 16:47

وجه الدكتور صلاح سلطان - القيادي في التحالف الوطني لدعم الشرعية والمعتقل حاليا - رسالة من محبسه بسجن "ليمان طرة" دعا فيها الي مواصلة التظاهر حتي إسقاط ما أسماه "الانقلاب العسكري".

 

وقال سلطان في رسالته التي نشرت علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مكثت في التحقيقات ما يقرب من 15 ساعة على مدار أربعة أيام، وما زالت هناك مواعيد أخرى لاستكمال التحقيقات بتهم واهية أبعد ما يكون عنها الفقير إلى الله".


واضاف: "في أول يوم إيداع لي بسجن "ليمان طرة" وبعد يوم طويل لم أذوق فيه الطعام ـ إفطارا أو غداء ـ رفضت إدارة السجن دخول الطعام الذي قدِمت به "كان قد اشتراه لي أخي" ، وقدموا لي رغيفا واحدا فرفضت أن آخذه.

 

وتابع: "وضعوني منذ وصولي للسجن في حجز انفرادي لا يفتح علي أحد ولا أتحدث مع أحد ولا يفتح لي بابه".


ودعا القيادي في التحالف الوطني لدعم الشرعية جموع الشعب المصري إلى الاستمرار في التظاهر حتي إسقاط ما أسماه "الانقلاب العسكري".


واكمل قائلا: "إن ما حدث يوم 14/8/2013 لا يسمى فضا لاعتصام ولكن هو "إبادة "، ما كنا نتخيل ولم نتخيل أن يقوم الجيش والشرطة والبلطجية بما قاموا به في فض اعتصام رابعة.


واستطرد قائلا: "الانقلاب "أشبه" بمن أخذ من مالي ودمي ونخاعي ثم وضع الرصاصة في رأسي يخيرني :إما أن تقبل بي أو تضرب بالرصاص وإن بقيت حيا وضعت بالسجن.


واشار سلطان الي ان شعارهم في رابعة العدوية كان قول الله عز وجل: "لئن بسطت إلى يدك لتقتلني ما أنا بباسط يدي إليك لأقتلك"، قائلا: "وكنا لا نكمل الآية رحمة بإخواننا من الجيش والشرطة فإنا لا نحب لهم أن يكونوا من أهل النار".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان