رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أمين "المصريين الأحرار”: الإخوان انتهت.. وضربتان قاسمتان في انتظار الجماعة

أمين المصريين الأحرار”: الإخوان انتهت.. وضربتان قاسمتان في انتظار الجماعة

الحياة السياسية

نادر الشرقاوي " القائم بأعمال أمين عام المصريين الأحرار"

في حوار لـ مصر العربية يُنشر لاحقًا..

أمين "المصريين الأحرار”: الإخوان انتهت.. وضربتان قاسمتان في انتظار الجماعة

محمد نصار 09 يونيو 2016 22:51

قال نادر الشرقاوي، القائم بأعمال أمين عام حزب المصريين الأحرار، ورئيس لجنة المصريين بالخارج داخل الحزب، إن جماعة الإخوان المسلمين انتهت ولم يعد لها وجود متسائلا :هل هناك ما يسمى جماعة الإخوان الآن؟.

 

وأضاف الشرقاوي، في حوار لـ "مصر العربية"، ينشر لاحقا، أن لجوء جماعة الإخوان لاستخدام العنف وارتكاب عمليات إرهابية ضد المجتمع المصري دليل على أنه فقد كل شيء، واصفا ما يقوم به بـ "حلاوة روح".

 

وبين القائم بأعمال الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، أنه على مستوى المجتمع الدولي باءت كل محاولات تنظيم الإخوان بالفشل في إفساد علاقة مصر بالدول الخارجية بدعوى أن ما حدث داخل مصر انقلاب، وأن 30 يونيو لم تكن ثورة، لكن المجتمع الدولي أصبح متفهما لحقيقة ثورة 30 يونيو وأنها ثورة شعبية أطاحت بحكم جماعة مستبدة باسم الدين.

 

وتابع أن هناك ضربتان ستقسمان ظهر الجماعة للأبد، الأولى متعلقة بوجود تقرير قوي جدا من مجلس العموم البريطاني لوضع الإخوان على لائحة الإرهاب، كما أن اللجنة التشريعية في الكونجرس الأمريكي وافقت على مشروع قرار لوضع الإخوان على لائحة الإرهاب، وحالما يقر هذا القانون داخل الكونجرس الأمريكي ستجد كافة الدول تتبع نفس النهج وبهذا سوف ينتهي تنظيم الإخوان من العالم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان