رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرات بالمحافظات على أنغام "تتشل الأيادي"

مسيرات بالمحافظات على أنغام تتشل الأيادي

الحياة السياسية

المظاهرات المؤيدة لمرسي-ارشيف

مسيرات بالمحافظات على أنغام "تتشل الأيادي"

أحمد علاء 02 أكتوبر 2013 18:09

 نظم الآلاف من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، مسيرات حاشدة عصر اليوم الأربعاء بعدد من محافظات الجمهورية رفضا لـ "الانقلاب العسكري" والمطالبة بعودة شرعية محمد مرسي، وإعادته لمنصب رئيس الجمهورية.

 

وشهدت محافظة الغربية، احتشاد المئات من "مؤيدي الشرعية" بمسيرة طافت مدينة بسيون على أنغام أغنية "تتشل الأيادي"، وسط هتافات رافضة للإطاحة بمحمد مرسي من حكم البلاد وتطالب بمحاسبة قتلة "الشهداء" والذين "ارتقوا" خلال فض تظاهرات الإخوان منذ منتصف أغسطس الماضي.


 كما خرج المئات من سيدات سمالوط بمحافظة المنيا في مسيرة حاشدة عصر اليوم، جابت أنحاء المدينة رفضا لحملة "الاعتقالات" التي قلن إن الأمن شنها بحق السلميين، مرددات لهتافات "الشعب يريد إسقاط الانقلاب"، "الثوار بيقولوا مرسي مش بطوله".


 أما محافظة الجيزة فقد شهدت هي الأخرى سلسلة بشرية بمنطقة الوراق، من قبل أنصار محمد مرسي رافعين "شعار رابعة" وصورا للرئيس المعزول، في الوقت الذي شهدت فيه مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية مسيرة حاشدة تندد بـ "الانقلاب العسكري".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان