رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بأمر شفيق.. حزب الحركة الوطنية يتجه لـ"شنط رمضان" و"البر"

بأمر شفيق.. حزب الحركة الوطنية يتجه لـشنط رمضان والبر

الحياة السياسية

أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية

بأمر شفيق.. حزب الحركة الوطنية يتجه لـ"شنط رمضان" و"البر"

عمرو عبدالله 06 يونيو 2016 20:46

قررت الهيئة العليا للحركة الوطنية قصر العمل السياسي للحزب في شهر رمضان على اجتماعاتهم مع أمانات المحافظات لمراجعة ترشيحاتهم لانتخابات المحليات، وأن يتم التركيز  على الفاعليات الدينية والاحتفالات ومسابقات حفظ القرآن الكريم.

وفي هذا الإطار قال اللواء روؤف السيد، نائب رئيس الحزب ، إنهم سيقيمون فاعليات واحتفالات دينية وروحانية في جميع محافظات مصر خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنهم وجهوا أمناء المحافظات بضرورة إقامة مسابقات لتحفيظ القرآن الكريم ودورات رمضانية كروية لأبناء المحافظة بدأت أمس من محافظة بورسعيد، وستستمر هذه المسابقات طوال الشهر الكريم.



وأضاف السيد، لـ"مصر العربية"، أنه في نهاية شهر رمضان سيكون هناك حفلات لتوزيع جوائز الفرق الفائزة والحافظين للقرآن الكريم في كل محافظة ، وسيحضرها أعضاء الهيئة العليا ونواب الحزب في البرلمان ، مشيرا إلى أن الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب وجه تعليماته بضرورة تواجد الحزب وسط الناس من خلال الفاعليات الرمضانية.

 

من جانبه أوضح أسامة الشاهد، عضو الهيئة العليا للحزب، أن الحزب قام بتوزيع شنط رمضان ببعض محافظات الجمهورية، على بعض الأسر غير القادرة، وسيقومون بمواصلة هذا الأمر، لافتا إلى أن إقدام الحزب على هذه الخطوة يأتي في اطار محاولات تخفيف  آثار غلاء الأسعار على المواطنين .

 

وأشار الشاهد، إلى أن الحزب سيتوقف عن أنشطته السياسية خلال الشهر الكريم، ولن تحمل أي فاعليات له برمضان أي صبغة سياسية وسيقتصر الأمر على الروحانيات ومساعدة الفقراء فقط.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان