رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التحالف الشعبي" لـ"الحكومة":ارحموا الغلابة في رمضان

التحالف الشعبي لـالحكومة:ارحموا الغلابة في رمضان

الحياة السياسية

مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي

الزاهد: دعم الفقراء من أخلاق الصيام

"التحالف الشعبي" لـ"الحكومة":ارحموا الغلابة في رمضان

عبدالغنى دياب 06 يونيو 2016 20:08

طالب حزب التحالف الشعبي الإشتراكي الحكومة بالامتثال لما أسماه أخلاق رمضان" target="_blank">شهر رمضان والتوقف عن رفع الأسعار، وتقديم مزيد من الدعم للفقراء، والتراجع عن السياسية الداعمة للأغنياء على حساب الكادحين.

 

 

وقال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس الحزب إن أخلاق رمضان" target="_blank">شهر رمضان تحتم على الحكومة إشاعة العدل بين الناس والعمل لتحقيق العدالة الاجتماعية، وطالب في تصريحات لـ"مصر العربية" باسترداد الثروات المنهوبة ومكافحة الفساد.

 

وأضاف أنه على الحكومة التعلم من حكمة الصيام ومنع الاستيراد السفيه للسلع الاستفزازية، وتحويل الشهر الكريم إلى مهرجان طعام وشراب متواصل بين "المدفعين" في إشارة للإفطار والسحور ، و تغيير خرائط البرامج الإعلامية ووقف البرامج الجادة والفن الرفيع لصالح برامج المقالب والاستعراضات  والمسلسلات والتسالي.

 

وأكد الزاهد على أنهم سينظمون عدة فاعليات رمضانية خلال الشهر بأربع محافظات ، تشمل ندوات تثقيف سياسي وفني وتقديم بعض العروض الموسيقية الهادفة .

 

وألمح إلى أن الفاعلية الأولي ستكون بمنطقة القناة بمشاركة فرقة التنورة لما لها من تاريخ مع حركات المقاومة في المدن الباسلة، لجانب تنظيم إفطار جماعي لأعضاء الحزب.

 

وقال الزاهد إن قيادات الحزب وأعضاء المكتب السياسي سيحضرون الفاعليات الرمضانية بالمحافظات لأن الصيام يحتم عليهم إعلاء روح المودة والتأخي.


اقرأ أيضًا:

رمضان-أُُُُُُُصيب-بالنزعة-التجارية-الغربية" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">فيصل القاسم: رمضان" target="_blank">شهر رمضان أُُُُُُُصيب بالنزعة التجارية الغربية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان