رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

3 خطوات نحو "لا مركزية" المصريين الأحرار

3 خطوات نحو لا مركزية المصريين الأحرار

الحياة السياسية

نادر الشرقاوي "القائم بأعمال أمين عام المصريين الأحزاب"

3 خطوات نحو "لا مركزية" المصريين الأحرار

محمد نصار 06 يونيو 2016 14:22

قال نادر الشرقاوي، القائم بأعمال أمين عام حزب المصريين الأحرار، إنه يستهدف وضع خطة للحزب خلال الفترة المقبلة تهدف إلى استكمال الهيكل التنظيمي في مختلف محافظات الجمهورية، والوصول لأكبر عدد من المراكز والقرى، فضلا عن تحقيق اللامركزية

وأضاف الشرقاوي، لـ "مصر العربية"، أن الحزب اعتمد على ثلاث خطوات، الأولى تقسيم الجمهورية إلى قطاعين فقط على أن يتولى اللواء ناصر قطامش قطاع الصعيد والقناة والمدن الحدودية والإسكندية، وقطاع القاهرة والدلتا يتولاه رائد مقدم.

 

وأكد على أن هذا التقسيم هو ترسيخ لفكرة اللامركزية وسرعة اتخاذ القرار، موضحا أن أمناء القطاعين سيكون لهما نفس صلاحيات الأمين العام.

 

وأشار إلى أن الخطوة الثانية، تتعلق بالاتفاق على اجتماعات ثنائية بين الأمين العام وأمناء القطاعات، وذلك خلال اجتماع الأمانة العامة للحزب نهاية الأسبوع الماضي، بحضور أمين عام  وأمناء القطاعات، والأمناء العموم.

 

وتابع الشرقاوي، أن اجتماع الأمانة العامة للمصريين الأحرار، انتهى أيضًا إلى استحداث لجنة جديدة خاصة بالتواصل وضمان تفعيل الأعضاء، ومهمتها جعل الحزب شبكة واحدة مرتبطة ببعضها البعض بشكل مستمر ومستعدة دائما لتغطية أي أزمة أو حدث هام في أي من أمانات الحزب، وهذه هى الخطوة الثالثة.

 

 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان