رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مستقبل وطن" يصوم عن السياسة ويتفرغ للروحانيات والخير

مستقبل وطن يصوم عن السياسة ويتفرغ للروحانيات والخير

الحياة السياسية

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

"مستقبل وطن" يصوم عن السياسة ويتفرغ للروحانيات والخير

أحلام حسنين 06 يونيو 2016 10:51

يواصل حزب مستقبل وطن إقامة معارض "أهلا رمضان" الخيرية، لتوفير السلع للمواطنين بعدة محافظات بأسعار رمزية، للتخفيف على المواطنين مع ارتفاع الأرسعار وحلول شهر رمضان الكريم، وذلك حتى الخامس من رمضان.


وقال أحمد حسن، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، إن الحزب وفر معرض "أهلا رمضان" في أكثر من 7 محافظات منهم "الإسكندرية، الغربية، سوهاج، المنيا، الفيوم، الإسماعيلية"، مؤكدا أنها تشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين نظرا لانخفاض أسعار السلع المتوفرة بها.

 

وأضاف حسن، لـ "مصر العربية"، أن معظم نواب الحزب وزعوا "شنط رمضان" على المواطنين في دوائرهم، لافتا إلى أن الحزب يتجه أكثر طوال شهر رمضان إلى الروحانيات و العمل الاجتماعي وإقامة المسابقات والدورات الثقافية والدينية.

 

وأوضح أحمد سامي، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، أن الحزب يهتم أكثر في شهر رمضان بالجانب الخيري والديني، وذلك من خلال إعداد  حصر بالأسر الفقيرة بمختلف المحافظات لتوزيع "شنط رمضان" على المستحقين، وإعداد برامج لأمسيات دينية لمشايخ الأزهر لنشر التعليم الديني الوسطي، في مقرات الحزب على مستوى المحافظات، وكذلك عقد سلسلة مسابقات قرأنية ودورات رمضانية لكرة القدم.

 

وأكد سامي، أن مبادرة "افعل خير"، التي أطلقها الحزب الشهر الماضي، ستواصل فعالياتها طوال شهر رمضان، بتنظيم زيارات لأعضاء الحزب لعدد من دور المسنين ومؤسسات الرعاية الاجتماية والمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة بمختلف محافظات الجمهورية، وتوزيع الهداية على المتواجدين بها.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان