رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تظاهر "آباء" ضد مدرسة رفعت شعار رابعة

تظاهر آباء ضد مدرسة رفعت شعار رابعة

الحياة السياسية

مدرسة-أرشيف

بالغربية..

تظاهر "آباء" ضد مدرسة رفعت شعار رابعة

هبة أسامة 02 أكتوبر 2013 14:02

نظم العشرات من أولياء تلاميذ مدرسة بشبيش الابتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية بمحافظة الغربية، اليوم، وقفة احتجاجية أمام أبواب المدرسة احتجاجا على قيام مدرسة برفع شعارات رابعة العدوية أثناء طابور الصباح المدرسي.

 

كان أولياء أمور التلاميذ قد علموا من أبنائهم قيام إحدى المدرسات وتدعى سنية البسيوني برفع شعارات رابعة الصمود أثناء إلقاء الإذاعة المدرسية في طابور الصباح، ما أثار حفيظة جميع زملائها من المدرسين ودفع مديري المدرستين إلى الاعتراض على ذلك السلوك.

 

على الفور، انتقل عبد الغني محمود مدير إدارة شرق المحلة التعليمية إلى المدرسة للاطمئنان على سير الموقف واحتواء الأزمة، وتفاوض مع أولياء أمور التلاميذ وأقنعهم بحل المشكلة سريعا حفاظا على مستقبل أبنائهم.

 

كما أصدر مدير إدارة شرق المحلة التعليمية قرارا بإحالة المدرسة ونحو 5 مدرسين آخرين متضامنين معها إلى التحقيق والنقل إلى مبنى الإدارة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

 

وفي السياق ذاته، ناشد أولياء أمور التلاميذ فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بوضع قرارات رادعة لأي مدرس تسول له نفس باللعب في سلوكيات وتفكير وعقول أبنائهم بتحريض ضد الجيش والشرطة أو الخروج في مسيرات احتجاجية أو تظاهرات في احتفالات 6 أكتوبر المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان