رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

حماة الوطن: السيسي رد على المزايدين في حواره

حماة الوطن: السيسي رد على المزايدين في حواره

الحياة السياسية

محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن

حماة الوطن: السيسي رد على المزايدين في حواره

عبدالغنى دياب 04 يونيو 2016 19:41

قال اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن، والمتحدث الإعلامي، إن الرئيس السيسي بدأ حديثه بالأمس مع الإعلامي أسامة كمال بالتذكير بما سبق من أحداث 30 يونيو وما تلاها للرد على المزايدات التى يطلقها البعض وأيضا للتعريف بصعوبة المرحلة.

 

 

وأضاف لـ"مصر العربية" أن الرئيس حقق عدة إنجازات على مدار العامين الماضيين كانت تحتاج لـ40عاما على الأقل ﻹتمامها.

 

وتابع أن بعض من أسماهم " أصحاب المصالح" يسعون بين الحين والآخر لتهيج المواطنين مستخدمين عبارات فضفاضة ومنصات إعلامية بهدف تحقيق مكاسب شخصية، لكن جاء الخطاب للرد عليهم وطمأنة الناس.

 

وبخصوص حديث الرئيس أن 90% من المسجونين بمصر جنائين، قال الغباشي، إن هذه الأرقام صحيحة ﻷن الأرقام التى تنشرها بعض المراكز غير صحيحة، مشيرا إلى أن بعض المسجونين حاليا بتهمة التظاهر خالفوا القانون المعمول به حاليا ولم يحاكموا بتهمة الرأى أو غيره، فمخالفة القانون تهمة جنائية.

 

وأكد أنه يرفض حبس أى شاب ﻷنه يقول رأيه أو يختلف مع السلطة، لكن في إطار القانون وكذلك حبس أي صحفي في تهمة رأى أو لكتابة مقال غير مقبولة مدام يراعي القانون.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى حوارا يقرب من الساعتين مع الإعلامي أسامة كمال، أمس الجمعة، للحديث عن إنجازاته بمناسبة مرور عامين على تنصيبه رئيسا للبلاد.

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان