رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عايدة نصيف لـ مصر العربية: إنجازات السيسي كثيرة

عايدة نصيف لـ مصر العربية: إنجازات السيسي كثيرة

الحياة السياسية

عايدة نصيف "عضو مجلس كنائس مصر"

عايدة نصيف لـ مصر العربية: إنجازات السيسي كثيرة

محمد نصار 04 يونيو 2016 19:38

قالت الدكتورة عايدة نصيف، عضو مجلس كنائس مصر، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة مرور عامين على توليه الحكم حمل في مضمونه كشف حساب لوضع مصر على المستوى الخارجي والداخلي وعرض لكل الإيحابيات التي تمت في عهده، مؤكدة أن إنجازات الرئيس كثيرة.

 

وأضافت نصيف، في تصريح خاص لـ "مصر العربية"، أن الخطاب أوضح ما تم إنجازه داخليا على عدد من المستويات منها قناة السويس الجديدة، وما تسعى الدولة لتحقيقه خلال الفترة المقبلة منها مشروع المليون ونصف المليون فدان، وإقامة محطات للكهرباء لسد العجز، كما أنه على المستوى الخارجي نجح الرئيس في وضع مصر من جديد على الخريطة الإقليمية والدولية.
 

وأكدت أن جميع ما سبق تحقيقه في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية على كافة المستويات يعد إنجازا كبيرا، وهناك بعض من نتائج تلك الإنجازات شعر بها المواطنين منها انتهاء أزمة العيش والكهرباء، إلى جانب التطور الرئيسي في استقرار الأمن وتحسن أوضاعه.

 

وإلى جانب الإيجابيات السابقة، شعر المواطنين بتحسن أحوال الطرق، ورواج حركة التجارة لدى بعض الفئات، ومشروعات البنية التحتية، وكذلك مشروع الأسمرات شعر به بعض المواطنين.

 

وتابعت عضو مجلس كنائس مصر: برغم تقديري لكل ما تحقق انتظر من الرئيس الاهتمام بالتعليم الجامعي والبحث العلمي فالتعليم أمن قوي وحيوي بداية من أستاذ الجامعة ونهاية بالطالب، وكذلك ملفي الشباب والمرأة ذات الكفاءة.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان