رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تيمور: "شخصيات كبيرة يملكون كافيهات بها تحرش"

تيمور: شخصيات كبيرة يملكون كافيهات بها تحرش

الحياة السياسية

اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة

تيمور: "شخصيات كبيرة يملكون كافيهات بها تحرش"

محمود عبد القادر 04 يونيو 2016 17:07

كشف اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، عن مفاجآت بشأن مخالفي التراخيص بمحافظة القاهرة، قائلا:"مش هقول إن المخالفين فى المناطق الشعبية.. لأ فى أرقى مناطق بمحافظة القاهرة هناك شخصيات كبيرة فى الدولة تدير كافيهات كبيرة بالمخالفة للقانون".

 

وأكد "تيمور" فى اجتماع لجنة الحكم المحلى ، اليوم "السبت"، بمقر مجلس النواب، أن منظومة الفساد فى الشارع المصرى قائمة منذ فترة كبيرة، موضحا أن المحافظة تعانى بشكل كبير من إصدار التراخيص.


وأشار إلى أن المخالفات تشكل واقعا مؤلما وكبيرا، قائلا: "أرقى المناطق فى محافظة القاهرة يسيطر عليها شخصيات كبيرة لإدارة الكافيهات بدون ترخيص".

ولفت تيمور، إلى أن المحافظة تشن حملات على الكافيهات المخالفة، ولكننا نفاجأ بأنها تعود للعمل بمجرد مغادرتنا للمنطقة، دون أى اهتمام بالقانون، قائلا: "نغلق الكافيه النهاردة ونرجع بكره نلاقيه شغال بسبب العقوبات القليلة التى لا تتجاوز الغرامات".

وأضاف تيمور: "من ضمن كافيهات مدينة نصر المخالفة أحدهم يجلس عليه شخصيات كبيرة فى البلد.. وتصلنا شكاوى بالتحرش من بنات المنطقة من مترددى الكافيهات ولا نستطيع العمل".

وأوضح "تيمور" أن حجر الشيشة فى الكافيهات المخالفة بـ140 جنيها، والـ"مينيمم شارج" بـ600 جنيه، مشيرا إلى أنه لهذا الأمر لا يهتم صاحب الكافية بالمخالفات التى توقع عليه، مطالبا بضرورة إعادة نيابة البلدية والسعى نحو تشديد العقوبة فى القانون.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان