رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البدوي يدعو "كورت" للتعرف على أوضاع العمال النقابية بمصر

البدوي يدعو كورت للتعرف على أوضاع العمال النقابية بمصر

الحياة السياسية

مجدي بدوي عضو الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

من جنيف..

البدوي يدعو "كورت" للتعرف على أوضاع العمال النقابية بمصر

سارة أبو بكر 04 يونيو 2016 15:22

دعا مجدى البدوي، عضو الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، المشارك بمؤتمر منظمة العمل الدولي الذى يعقد حاليا بجنيف، كورت بيك رئيس فريق العمال بالمنظمة إلى زيارة للاتحاد العام حتى يتعرف على الأوضاع النقابية على أرض الواقع و لا يكتفي بالسماع من أحد الأطراف.


و قال البدوى، خلال لقائه برئيس فريق العمال، إن قيادات اتحاد العمال أصبحت ممثلة الآن داخل البرلمان، مما يساعد فى إقرار القوانين العمالية التى طال انتظارها، وستساهم بشكل كبير فى رفع المعاناة عن العمال.


وأوضح البدوى، في بيان اليوم اليوم السبت، أن تواجد تلك القيادات النقابية فى البرلمان المصرى سيساعد بشكل كبير فى إقرار قانون المنظمات النقابية الذى سيحرر العمال من تدخل الدولة فى شؤونها.

فيما أوضح “كورت بيك” رئيس فريق العمال بالمؤتمر، أن نعرف ما تمر به مصر منذ عام 2011 وحتى الآن ونحن على استعداد لتقديم كل سبل الدعم والمساعدة حتى ينهض الاقتصاد المصرى وتعود مصر إلى وضعها الطبيعي.

يذكر أن منظمة العمل الدولية الخميس الماضي، وافقت على الطعن المقدم من وفد النقابات المستقلة على مشاركة الاتحاد العام في مؤتمر العمل الدولي المنعقد الآن بالمدينة السويسرية جنيف لأنه لم يجر انتخابات منذ عام ٢٠٠٦.

كما تقدم وفد النقابات المستقلة بمذكرة لمنظمة العمل الدولية تتضمن كل الانتهاكات التي تعرضت لها النقابات المستقلة خلال العامين الماضي والحالي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان