رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تأجيل محاكمة نقيب الصحفيين ..وعبد الرحيم: لسنا إرهابيين

تأجيل محاكمة نقيب الصحفيين ..وعبد الرحيم: لسنا إرهابيين

الحياة السياسية

النقيب وقلاش فور وصولهم للمحكمة اليوم

تأجيل محاكمة نقيب الصحفيين ..وعبد الرحيم: لسنا إرهابيين

هناء البلك - نورا ناصر 04 يونيو 2016 08:52

انتهت أولى جلسات محاكمة يحيى قلاش، نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة جمال عبد الرحيم وخالد البلشي، المنعقدة في محكمة عبادين، بتهمة التستر على مطلوبين  أمنيا، بالتأجيل إلى جلسة 18 يونيو الجاري للاطلاع .

 

وعقب انتهاء المحاكمة نظم عشرات الصحفيين مسيرة من أمام محكمة عابدين اتجهت إلى مقر نقابة الصحفيين بوسط القاهرة، مرددين هتافات " ياحرية فينك فينك الداخلية بينا وبينك" ،" عاش نضال الصحفيين" .

 

وكانت النيابة العامة، قررت  إحالة كلا من نقيب الصحفيين يحيى قلاش، ووكيل النقابة خالد البلشي، وسكرتير عام النقابة جمال عبد الرحيم إلى محاكمة عاجلة بتهمة إيواء متهمين بمقر النقابة هما الزميلين "عمرو بدر ومحمود السقا" .

 

من جانبه أنتقد  جمال عبد الرحيم سكرتير  عام  نقابة الصحفيين  تعامل النظام  مع الأزمة قائلا" إننا لسنا إرهابيين حتى يتم إحالتنا إلى محاكمة عاجلة بتهمة إيواء متهمين في مقر النقابة " .

 

وأكد عبدالرحيم له  من أمام  المحكمة اليوم  ، إن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية والفاسدين لم يحالوا لمحاكمات عاجلة ، مثلما أُحيل الصحفيون ، لافتا إلى أنه لا يستطيع أحد تكميم أفواه نقابة الصحفيين العريقة التى خرجت من على سلالمها ثورتين"  . 

 

وأكد سكرتير عام النقابة أن حضر اليوم لمقر المحكمة احتراما للقانون ، مشددا على أنهم سيقبلون أحكام القضاء مهما كانت"

 

وقال عبد الريحيم  إن النقابة لم تخطئ فى قضية الزميلين عمرو بدر ومحمود السقا ، مؤكدا "نقابتنا تحترم القانون وحريصة على تطبيقه ".

اقرأ أيضًا:

حاتم زكريا: أقوالي أمام النيابة لم تمس أي زميل بالمجلس

 

وعقب انتهاء المحاكمة نظم عشرات الصحفيين مسيرة من أمام محكمة عابدين اتجهت إلى مقر نقابة الصحفيين بوسط القاهرة، مرددين هتافات " يا حرية فينك فينك الداخلية بينا وبينك"، "عاش نضال الصحفيين" .

 

وكانت النيابة العامة، قررت  إحالة كل من نقيب الصحفيين يحيى قلاش، ووكيل النقابة خالد البلشي، وسكرتير عام النقابة جمال عبد الرحيم إلى محاكمة عاجلة بتهمة إيواء متهمين بمقر النقابة هما الزميلين "عمرو بدر ومحمود السقا" .

 

من جانبه انتقد  جمال عبد الرحيم سكرتير عام  نقابة الصحفيين  تعامل النظام  مع الأزمة قائلا: "إننا لسنا إرهابيين حتى يتم إحالتنا إلى محاكمة عاجلة بتهمة إيواء متهمين في مقر النقابة".

 

وأكد عبدالرحيم له من أمام  المحكمة اليوم، إن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية والفاسدين لم يحالوا لمحاكمات عاجلة، مثلما أُحيل الصحفيون، لافتا إلى أنه لا يستطيع أحد تكميم أفواه نقابة الصحفيين العريقة التى خرجت من على سلالمها ثورتين"  . 

 

وأكد سكرتير عام النقابة أنه حضر اليوم لمقر المحكمة احتراما للقانون، مشددًا على أنهم سيقبلون أحكام القضاء مهما كانت"

 

وقال عبد الرحيم: إن النقابة لم تخطئ فى قضية الزميلين عمرو بدر ومحمود السقا، مؤكدا "نقابتنا تحترم القانون وحريصة على تطبيقه ".

اقرأ أيضًا:

حاتم زكريا: أقوالي أمام النيابة لم تمس أي زميل بالمجلس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان