رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"توكيل": سنجبر السيسى على الترشح للرئاسة

توكيل: سنجبر السيسى على الترشح للرئاسة

الحياة السياسية

الفريق عبد الفتاح السيسي

"توكيل": سنجبر السيسى على الترشح للرئاسة

شهاوى الصاوى 02 أكتوبر 2013 09:08

أعلن عدد من الأحزاب السياسية والائتلافات والحركات الثورية والشبابية، عن تدشين حملة "توكيل" لإجبار الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع على الترشح لرئاسة مصر، انطلاقًا من مبدأ أن هذا تكليف وليس تشريفا.


وأشارت الحملة في بيان لها إلى عقد مؤتمر صحفى، ظهر اليوم الأربعاء في تمام الساعة 12ظهرًا، بمقر نادى التجاريين بنقابة التجاريين الدور الرابع بشارع رمسيس، بحضور عدد من رؤساء الأحزاب المصرية والحركات الثورية، والشبابية والشخصيات العامة، وممثلين عن العمال والفلاحين والمرأة، والأقباط والعاطلين والصيادين ومتحدى الإعاقة، والصوفيين، والعاملين بالسياحة، وممثلي عدد من النقابات، وعدد آخر من الكيانات والمنظمات المصرية.


وأكدت الحملة أنه سيتم خلال المؤتمر دمج كافة الحركات الداعية لترشح السيسي تحت مظلةٍ واحدة من أجل توحيد الجهد والصف، علاوةً على الإعلان عن سفر وفود من الحملة، والأحزاب والحركات السياسية، إلى معظم دول العالم للقضاء على الفكرة التي يروجها الإخوان وأنصارهم بأن ما تم في مصر انقلاب، وليس ثورة.


وأوضحت الحملة أنه سيتم الكشف عن تفاصيل وأسرار تشويه بعض العسكريين من أجل إفساح المجال لترشح آخرين ممن لا يصلحون لإدارة مصر في تلك المرحلة الحرجة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان