رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هشام جنينة.. مراقب الفساد يرافق مرتكبيه في "البرش"

هشام جنينة.. مراقب الفساد يرافق مرتكبيه في البرش

الحياة السياسية

المستشار هشام جنينة

هشام جنينة.. مراقب الفساد يرافق مرتكبيه في "البرش"

القسم السياسي 03 يونيو 2016 13:15

"رفضتُ دفع قيمة الكفالة، حتى لايؤدي ذلك في المستقبل إلى التنكيل بمن يشغل منصب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، وأنا على يقين أنني أديت واجبي إرضاءً لله وللوطن والأمانة التي أؤتمنت عليها".. بهذه الكلمات برر المستشار جنينة" target="_blank">هشام جنينة رفضه لدفع الكفالة التى حددتها نيابة أمن الدولة العليا.

 

بعد رفض جنينه تنفيذ قرار النيابة ودفع الكفالة التى حددتها، تم ترحيله لمقر قسم شرطة مصر الجديدة؛ لينتظر محاكمته أمام دائرة عاجلة الثلاثاء المقبل، ليرافق الرجل الذى قضى سنوات من عمره محاربا للفساد مرتكبي الفساد نفسه في زنزانة مصر الجديدة وعلى نفس "البرش" الذى يرتاده المجرمون.
   

الرجل الذى شغل منصب رئيس أكبر جهاز رقابي في مصر تم ترحيله بمدرعة شرطة لقسم قصر مصر الجديدة بعدما أحالته نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجاني، أمس الخميس، للمحاكمة العاجلة أمام الجنح في اتهامه بـ"بث أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد في البلاد. 

 

قبل أن يضطر جنينه للرضوخ لقرار الإفراج بعد دفع الكفالة حسبما كشف المحامي علي طه، عضو هيئة الدفاع عنه، والذى أكد خروج موكله من محبسه اليوم الجمعة بعد دفع الكفالة له من قبل بعض أفراد عائلته.

 

وقال طه لـ"مصر العربية" إن اليوم كان يتزامن مع حفل خطوبة ابنته وبعد علمها بترحيل والدها لقسم شرطة مصر الجديدة دخلت في حالة انهيار وتم نقلها للمستشفي.

 

وأوضح أنه بعد نقل نجلته للمستشفي تدخل بعض أقاربه ودفع الكفالة التى حددتها النيابة العامة ليفرج عنه في الرابعة من فجر اليوم الجمعة، لينتقل جنينة على الفور من مقر قسم الشرطة إلى المستشفي الموجودة بها ابنته، بحسب محاميه علي طه وحاليا في طريقه لمنزله بعد تعافيها.

 

طالع الملف:

طه: الإفراج عن جنينة" target="_blank">هشام جنينة.. وابنته تجبره على الخروج

هكذا تكلم اللواء الشوادفي في براءة المستشار جنينة!

جنينة" target="_blank">هشام جنينة: هذه رسالتي بعد منعي من الاتصال بالشعب

خالد علي: هذا ما قاله "جنينة" target="_blank">هشام جنينة" خلال التحقيق معه

بعد رفضه دفع الكفالة.. "أمن الدولة العليا" تحيل جنينة للمحاكمة

تفاصيل لقاء جمع جنينة" target="_blank">هشام جنينة بشخصيات عامة قبل حبسه

صورة| جنينة" target="_blank">هشام جنينة أثناء توقيعه على أمر إحالته إلى محكمة الجنح

جنينة-هناك-من-يسعى-لهدم-الدولة-بشكل-مباشر" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">مصطفى النجار عن جنينة" target="_blank">هشام جنينة: هناك من يسعى لهدم الدولة بشكل مباشر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان