رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"المحامين" تشكو "تقاعس أمن الدقهلية" للنائب العام ورئيس الوزراء

المحامين تشكو تقاعس أمن الدقهلية للنائب العام ورئيس الوزراء

الحياة السياسية

المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

في "الاعتداء على نادي طلخا"..

"المحامين" تشكو "تقاعس أمن الدقهلية" للنائب العام ورئيس الوزراء

هناء البلك 02 يونيو 2016 22:58

قال محمد الغمري نقيب محامي جنوب الدقهلية إنَّ "النقابة" ستتقدم بشكوى لوزير الداخلية والنائب العام المستشار نبيل صادق، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بشأن ما أسماه "تقاعس قوات الأمن بالدقهلية"، وفي المقدمة اللواء عاصم حمزة مدير الأمن، في واقعة الاعتداء على مقر نادي محامين " target="_blank">المحامين بطلخا.

 

وأضاف، في تصريحاتٍ لـ"مصر العربية"، الجمعة، أنَّ محامين " target="_blank">المحامين متمسكون بمطالبهم في محاسبة من أسماهم "البلطجية" المتورطين في واقعة الاعتداء، مشدِّدًا على ضرورة محاسبة وزارة الداخلية على التقصير، حسب تعبيره.

 

وأعرب الغمري عن "ثقة المحامين" في تحقيقات النيابة العامة، قائلاً: "العدالة ستأخذ مجراها، والتحقيقات تسير لصالح المحامين.. نحن لسنا بحاجة لتصعيد طالما الأمور تُجرى لصالحنا ونتابع التحقيقات خطوة بخطوة".

 

وفي وقتٍ سابق أمس الخميس، قررت النيابة العامىة تجديد حبس المتهمين الـ٣٩ المقبوض عليهم في "واقعة الاعتداء" لمدة 15 يومًا؛ احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

 

وأمام النيابة، أنكر المتهمون التهم الموجهه اليهم وهي "البلطجة واستعراض القوى، وإتلاف نادي محامين " target="_blank">المحامين وإشعال النيران به، والتعدي بالضرب على محامين " target="_blank">المحامين الموجودين"، حيث ذكروا في التحقيقات أنَّ محامين " target="_blank">المحامين اعتدوا عليهم بتحريض من مجلس النقابة.

 

من جانبه، هاجم نقيب المحامين، اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، قائلاً إنَّه "تقاعس عن الانتقال للسيطرة على عمليات التخريب التي جرت بنادي محامين " target="_blank">المحامين بطلخا"، متهمًا مدير الأمن بـ"التواطؤ مع المخربين والتعمد الواضح في عدم القيام بمسؤولياته لحماية الأمن لصالح أشخاص بعينهم".


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان