رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وفد النقابات المستقلة: تصريحات سعفان حول "القائمة السوداء" كاذبة

وفد النقابات المستقلة: تصريحات سعفان حول القائمة السوداء كاذبة

الحياة السياسية

محمد سعفان "وزير القوى العاملة"

وفد النقابات المستقلة: تصريحات سعفان حول "القائمة السوداء" كاذبة

سارة نور 02 يونيو 2016 12:19

قال وفد النقابات المستقلة المشارك بمؤتمر العمل الدولى اليوم الخميس إن تصريحات وزير القوى العاملة حول رفع اسم مصر من القائمة السوداء عارٍ تماما من الصحة.

وأوضح الوفد، في بيان له، أن اسم مصر لم يكن واردًا من الأساس بالقائمة الصادرة عن منظمة العمل الدولية والتى تشمل (40) دولة ولم تكن مصر من بين هذه الدول.

 

وأكد الوفد أن المنظمة منذ العام السابق وبالتشاور مع النقابات المستقلة والاتحاد الدولى للنقابات قد رأت إتاحة الفرصة للحكومة المصرية لإعداد قانون للتنظيمات النقابية المصرية يراعى معايير العمل الدولية وعرضه على البرلمان المنعقد حديثا وذلك طبقا لما أكدته وزيرة القوى العاملة فى العام السابق أثناء انعقاد مؤتمر العمل الدولى الدورة ١٠٤.

 

وأكد وفد النقابات المستقلة حرصه علي استقرار علاقات العمل وخلق بيئة عمل مناسبة تحترم حقوق كافة الاطراف المشاركة فى العملية الانتاجية مما ينعكس بدوره على احداث تنمية حقيقية تقوم على حقوق عادلة لجميع الاطراف.

 

ورفض الوفد ما وصفه بالمزايدات وترديد شائعات لا اساس لها من الصحة عن حقيقة مشاركة الوفد المستقل لفاعليات مؤتمر العمل الدولى رقم (105) وغيره من المؤتمرات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان