رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو..اعتقال 5 مصابين من أنصار مرسي بـ«التحرير»

بعد ضربهم بالخرطوش..

فيديو..اعتقال 5 مصابين من أنصار مرسي بـ«التحرير»

مصر العربية- متابعات 01 أكتوبر 2013 19:00

ألقت قوات الأمن، مساء الثلاثاء، القبض على 5 مصابين من أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، أثناء مطاردة "بلطجية" لهم بميدان التحرير والشوارع الجانبية له.

كانت اشتباكات نشبت بين أنصار مرسي ومجهولون، بعد هتافات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، حيث تبادل الطرفان التراشق بالحجارة.

 

في سياق متصل، سيطرت قوات الأمن المركزي على ميدان التحرير، بعد إنهاء تواجد أنصار «الإخوان» فيه، كما طاردت الشرطة أنصار مرسي في الشوارع المحيطة بالميدان.

 

وقال شاهد عيان بميدان التحرير، حيث يتظاهر أنصار جماعة الإخوان المسلمين، إن عددًا من البلطجية تم التنسيق بينهم بصبحة رجال المباحث للاعتداء على المتظاهرين بالأسلحة البيضاء والخرطوش.

 
وأضاف، لـ "الجزيرة مباشر مصر"، أن قوات الأمن سيطرت على "صينية الميدان" لمنع المسيرات القادمة من أحياء القاهرة، موضحًا أن قوات الأمن "اعتقلت" أعدادًا كبيرة من المتظاهرين فضلًا عن سقوط أعداد كبيرة من المصابين.


 
وأشار إلى أن "رافضي الانقلاب"، حسب قوله، قد تفرقوا صوب ميدان عبد المنعم رياض، هروبًا مما أسماه العنف المفرط حيال المتظاهرين الذين قال إنهم أعلنوا السلمية منذ لحظة وصولهم إلى ميدان التحرير.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=XVHHLa4hDwI

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان