رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. تظاهرة على سلالم نقابة الأطباء رفضا لقانون الخدمة المدنية

بالصور.. تظاهرة على سلالم نقابة الأطباء رفضا لقانون الخدمة المدنية

الحياة السياسية

تظاهرة رافضة للخدمة المدنية

بالصور.. تظاهرة على سلالم نقابة الأطباء رفضا لقانون الخدمة المدنية

سارة نور 01 يونيو 2016 15:31

تظاهر العشرات اليوم الأربعاء من ممثلي النقابات العمالة والمهنية الرافضة لقانون الخدمة المدنية المزمع التصويت عليه في مجلس النواب، خلال الأسابيع المقبلة، على سلالم النقابة العامة للأطباء .
 

وردد المتظاهرون هتافات منها ( يا شريف بيه كيلو الحمة بـ ١٠٠ جنيه، عيش حرية عدالة اجتماعية، عمال أحرار هنكمل المشوار، حد أدنى للأجور للي ساكنين في القبور ، حد أقصى للأجور للي ساكنين في القصور).

وحمل المتظاهرون شعارات منددة بقانون الخدمة المدنية منها ( لا لقانون السخرة المدنية، ننتظر التعديل من النواب، لا للعمل بالسخرة ، فاتورة الإصلاح يجب أن يتحملها الأغنياء.

واختتم المتظاهرون وقفتهم الاحتجاجية بالسلام الوطني، فيما أشارت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، عقب انتهاء الوقفة إلى أن قانون الخدمة المدنية لم يؤخد فيه رأي الموظفين وهو قانون جائر.

يذكر أن نقابة الأطباء بالتنسيق مع حركة تضامن لرفض الخدمة المدنية عقدوا مؤتمرا صحفيا في نقابة الأطباء عصر اليوم الأربعاء لرفض القانون بالتزامن مع جلسات الاستماع التي يعقدها مجلس النواب للنقاش مع النقابات ورافضي القانون حول البنود المختلف عليها.

 


 

 

اقرأ أيضًا:

 

التخطيط: استجبنا لكافة التعديلات بالخدمة المدنية إلا مادة واحدة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان