رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. "رافضنكم" تعقد جلسة خاصة مع "موسى"

بالصور.. "رافضنكم" تعقد جلسة خاصة مع "موسى"

فادية عبود 01 أكتوبر 2013 15:58

عقد عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، اليوم الثلاثاء، بوفد من شباب حركة "رافضنكم" بمقر مكتبه بمجلس الشورى؛ وذلك لسماع مقترحات الحركة حول التعديلات الدستورية.

 

 

وقد شهدت الجلسة تفاهم كبير من موسى لمقترحات شباب الحركة و التي تركزت على عمل كوته للشباب في انتخابات مجلس النواب القادمة حتى يستطيع الشباب المشاركة بشكل فعال في الحياة السياسية وكذلك جعل 50 % من انتخابات المجالس المحلية القادمة من سن 21سنة إلى 35 سنة.

 

وعلق موسى على ذلك بالقول:"إن الفرصة متاحة بشكل كبير للشباب في انتخابات المحليات التي ستفرغ قادة المستقبل"، مشيرًا إلى أنه يؤمن إيمانا شديدا بالطاقة الإيجابية للشباب وأنه جاء الدور على أن يأخذوا حقهم.

حضر الاجتماعالمهندس وليد عبد المنعم- منسق عام الحركة ورئيس الهيئةالبرلمانيالمستقلة ببرلمان الشباب- ووائل أحمد - المنسق الإعلامي للحركة - وأحمد حسن - منسق لجنة العلاقات الخارجية - ونادر صليب - عضو لجنة الاتصال السياسي - وعبد الله الزغبي - رئيس لجنة المهنيين - وقدريالشاذلي - رئيس لجنة الحكماء - ومحمود ناجي المستشار القانوني للحركة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان