رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اجتماع طارئ للمحامين بالمنصورة لبحث تداعيات أزمة طلخا

اجتماع طارئ للمحامين بالمنصورة لبحث تداعيات أزمة طلخا

الحياة السياسية

سامح عاشور - نقيب المحاميين

اجتماع طارئ للمحامين بالمنصورة لبحث تداعيات أزمة طلخا

هناء البلك 31 مايو 2016 12:47

قال محمد كركاب، عضو مجلس نقابة المحامين، إنه تقرر عقد اجتماع طارئ، الخميس المقبل، في المنصورةبحضور النقيب سامح عاشور وأعضاء المجلس، لبحث تداعيات أزمة نادي نقابة المحامين بطلخا.

 

وأضاف كركاب، في تصريح لـ "مصر العربية"، أنه لم يحدد مكان الاجتماع بعد، وأنهم سيناقشون أزمة محامي الدقهلية، وأنهم قد يتخذون إجراءات تصعيدية اذا لزم الأمر.

 

وأكد كركاب أن محامي النيابات العامة بالدقهلية يجري تحقيقا عاجلا في الواقعة، لافتا الى أن سبب الازمة هو حصول النقابة على حكم قضائي بطرد المتعاقد معهم لإدارة النادي، والذي قام في اليوم التالي من الحكم بإحضار البلطجية واحراق وإتلاف محتويات النادي.

 

ولفت إلى أنه تم القبض على بعض من البلطجية الذين كانوا متواجدين أثناء الواقعة، إلا أن المتعهد هرب وجار البحث عنه.

 

وانتقد نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور، مدير أمن المنصورة، الذي تقاعس عن الانتقال وضبط عمليات التخريب التي جرت بنادي المحامين بطلخا ـ على حد وصفه.

 

واتهم عاشور في بيان له، مدير أمن المنصورة بالتواطؤ الواضح مع المخربين والتعمد الواضح في عدم القيام بمسئولياته لحماية الأمن لصالح أشخاص بعينهم ـ على حد قوله.

 

وأبلغ عاشور النائب العام بالواقعة الذي أمر المحامي العام بالتحقيق الفوري وانتقال النيابة إلى موقع النادي.

 

وكان مجلس نقابة المحامين بجنوب الدقهلية، اتخذ قرارا بالإجماع بإنهاء التعاقد مع الشركة الاستثمارية التي كانت تدير النادي، وأعلن أمس الأحد قيامه بإدارة النادي والاستعانة بشركة حراسة خاصة لتأمين النادي.

 

اقرأ أيضا : 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان