رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البرلمان ينتقد الإطفاء بالاستاد ويوافق على زيادة ميزانية "الشباب"

البرلمان ينتقد الإطفاء بالاستاد ويوافق على زيادة ميزانية الشباب

الحياة السياسية

فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة

البرلمان ينتقد الإطفاء بالاستاد ويوافق على زيادة ميزانية "الشباب"

أحمد الجيار ومحمود عبدالقادر 31 مايو 2016 12:17

وافقت لجنة الشباب والرياضة برئاسة فرج عامر على رفع الاعتمادات المالية فى الباب الرابع والخامس والسادس فى الموازنه العامة للدولة الخاص بوزارة الشباب والرياضة والخاصة بمراكز الشباب والمنشآت الرياضية.

 

جاء ذلك بعدما طالب مدير هيئة استاذ القاهرة اللواء أركان حرب على درويش، برفع ميزانية هيئة الاستاد، مؤكدًا أننا تدخلنا لرفع كفاءة بعض الصالات مثل نادى الفروسية والصالات المغطاة، ولابد من استكمال بعض الصالات لرفع كفاءتها ونحتاج لـ 165 مليونا حتى تبدأ الهيئة بالوفاء بالتزاماتها، مؤكدا أن ما يطلبه ليس بالكثير، مشيرا أن العاملين باستاذ القاهرة لم يحصلوا على زيادات فى المرتب.

 

من جانبهـ انتقد عدد من النواب طلب مدير هيئة إستاد القاهرة مؤكدين أنه لابد على الهيئة أن تحقق مكاسب ولا تطالب بزيادة ميزانيتها، ولابد من عمل معارض وخلافه حتى تدر أرباحا ومكاسب ويكون لها تفكير خارج الصندوق لتحقيق أرباح.

 

النائب طارق السيد عضو لجنة الشباب والرياضة قال إن ميزانية الهيئة 45% منها تصرف أجورا للعاملين بهيئة استاد القاهرة، مؤكدا أن الإيرادات لا تمثل 25% ومفترض أن تتحرر ولا تخضع لوزارة المالية، والشكوى من عدم زيادة الأجور ليس لها مبرر.

 

المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة قال إن اللجنة هتعمل زيارة ميدانية لإستاد القاهرة، منتقدا عدم وجود حماية مدنية كاملة بالإستاد، قائلا: الإستاد ليس به نظام إطفاء كامل ولا بد من عودة بريق إستاد القاهرة وكيف مركز شباب مثل مركز شباب الجزيرة بيحقق إيرادات 60 مليون، واستاد القاهرة يحقق خسائر.

اقرأ أيضَا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان