رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"قلم فلومسترضد العسكر"... حملة لإخوان كفر الشيخ

"قلم فلومسترضد العسكر"... حملة لإخوان كفر الشيخ

أحمد عشري 01 أكتوبر 2013 15:34

دشن نشطاء تابعين للتحالف الوطني لدعم الشرعية وشباب الإخوان المسلمين بكفر الشيخ حملة "قلم فلومستر ضد العسكر"، مطالبين جميع المواطنين الداعمين للشرعية وغيرهم من الرافضين للطوارئ والاعتقالات وغلاء المعيشة بحمل القلم واستخدامه في التعبير عن آرائهم.

 

 وقال مسئولو الحملة: سواء كنت طالب في مدرسة أو طالب جامعي أو حتى موظف هتنزل والقلم معاك وهتكتب به رسائل لمواجهة التعتيم الإعلامي هتكتب في المواصلات وعلى الجدران وفي الحمامات العامة وفي الإسانسير هتكتب في كل مكان تقدر تكتب فيه وعلى أي حاجة تقدر تكتب عليها من غير ما حد يشوفك أو تعرض نفسك للخطر".

 

وأضافوا "هنكتب عن غلاء الأسعار،هنكتب عن الكذب، هنكتب عن 60 سنة خراب تحت حكم العسكر.. هنكتب عن قادة الجيش العظام الفريق الشاذلي والجمسي وأبو غزالة الله يرحمهم هما عندهم فضائيات.. واحنا عندنا الجدران".

 

من ناحية أخري نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية سلسلة بشرية على طريق الحامول - بلطيم بمحافظة كفر_الشيخ رافعين شعارات رابعة ولافتات تندد بالطوارئ وغلاء الأسعار.

 

 

كما قام التحالف بتنظيم سلسلة بشرية أيضا داخل مدينة قلين رفعوا خلالها نفس اللافتات والشعارات وطالبوا بأنهاء "حكم العسكر".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان