رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 مساءً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو..القدوسى: الانقلاب أعاد للإخوان شعبيتهم

فيديو..القدوسى: الانقلاب أعاد للإخوان شعبيتهم

الحياة السياسية

محمد القدوسى

حذرهم من خذلان الثورة..

فيديو..القدوسى: الانقلاب أعاد للإخوان شعبيتهم

مؤمن سامى 01 أكتوبر 2013 15:04

قال الكاتب الصحفى محمد القدوسى، إن الانقلاب قد أعاد تأهيل جماعة الإخوان من جديد، وأعاد لها الأرضية الشعبية التى فقدتها، والأرضية التى أوشكت أن تفقدها.

 

وأضاف أن إعلان الدكتور عمرو دراج وغيره من قادة التحالف الوطنى لدعم الشرعية، أنهم ذاهبون للقاء كاثرين آشتون، المفوض الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوربي، فيه إحراج سياسى واضح لسلطة الانقلاب، وتعرية لها من آخر ورقة توت تحاول التستر بها .

 

وتابع القدوسى فى لقاء تليفزيون على قناة الجزيرة مباشر اليوم، قائلا: إن قادة الانقلاب يقولون إننا لسنا إقصائيين ونريد مشاركة الجميع، بينما هم فى حقيقة الأمر داخل الغرف المغلقة يقولون، لا سماح على الإطلاق بعودة الإسلاميين عموما، وليس الإخوان المسلمين فقط، للمشاركة فى الحكم مرة أخرى، وذلك على حد قوله .

 

وأشار إلى أن الانقلاب قد ظهر بوجهه القبيح عاريًا، عندما علم أن التحالف الوطنى لدعم الشرعية، وافق على ملاقاة آشتون، فى إشارة إلى عدم ترحيبه بهذا اللقاء، فصرح الانقلابيون أنهم يوافقون على أى شيء، إلى أن يعود الإخوان إلى المسار السياسى مرة أخرى، قائلا: فعلى ماذا سيتفاوضون وهم قد أغلقوا الطاولة؟!.

 

كما شدد على قادة التحالف الوطنى لدعم الشرعية، الذين قبلوا بملاقاة آشتون، على ضرورة ألا يخذلوا الثورة فى تفاوضاتهم، فلو أنهم خذلوا الثورة المصرية مرةً أخرى، فسيلقى بهم خارج التاريخ، حسب قوله.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=FWpiFwMSltYe

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان