رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نقيب المحامين: مدير أمن الدقهلية "متواطئ" في اقتحام مقر النادي بطلخا

نقيب المحامين: مدير أمن الدقهلية متواطئ في اقتحام مقر النادي بطلخا

الحياة السياسية

نقيب المحامين سامح عاشور

نقيب المحامين: مدير أمن الدقهلية "متواطئ" في اقتحام مقر النادي بطلخا

هناء البلك 30 مايو 2016 22:53

انتقد نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور، مدير أمن الدقهلية، الذي تقاعس عن الانتقال وضبط عمليات التخريب التي جرت بنادي المحامين بطلخا، بحسب بيان النقابة.



واتهم عاشور في بيان له ، مدير أمن الدقهلية بالتواطؤ الواضح مع المخربين والتعمد الواضح في عدم القيام بمسئولياته لحماية الأمن لصالح أشخاص بعينهم ،على حد قوله.


وتابع نقيب المحامين: "هذه الأحداث والجرائم لن تمر مرور الكرام، ولن يفلت المجرمون مهما تواطئ معهم المتواطئون".


واتصل عاشور علي الفور وأبلغ وزير الداخلية بتفاصيل الواقعة، مشيرا إليه أن نادى يتم تدميره حاليا على مسمع ومرأى من الجميع والمجلس بداخله وأن الأمن بالمنصورة يدعي كذبا انه خلاف داخلي بين محامين علي غير الحقيقة.


كما أبلغ النقيب النائب العام بالواقعة الذي أمر المحامي العام بالتحقيق الفوري وانتقال النيابة إلى موقع النادي.وقد كلف النقيب العام سامح عاشور نقيب المنصورة محمد الغمرى بالخروج من النادي والتوجه إلي حكمدار المديرية هناك الذي سيصل إلى موقع النادي بصحبة قوة طبقا لتعليمات الوزير الفورية إليهم.


كان مجلس نقابة المنصورة قد استطاع تنفيذ قرار فسخ التعاقد مع المتعهد لنادى طلخا والاعتصام بالنادي حتى تم تنفيذ قرار الفسخ، وفوجئ المحامون مساء الاثنين بالمتعهد ومعه العشرات من "البلطجية" يدمرون نادى المحامين علي من فيه.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان