رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المصريين الأحرار يتهم أجهزة الأمن بالتقصير في "أحداث الكرم"

المصريين الأحرار يتهم أجهزة الأمن بالتقصير في أحداث الكرم

الحياة السياسية

شهاب وجيه "متحدث حزب المصريين الأحرار"

..ويعين قائما بأعمال الأمين العام

المصريين الأحرار يتهم أجهزة الأمن بالتقصير في "أحداث الكرم"

محمد نصار 30 مايو 2016 20:21

قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار، إن أحمد خيري، القائم بأعمال أمين عام الحزب أعلن عن رغبته في الاستقالة من منصبه وذلك رغبة منه في استكمال دراسته والتفرغ لها.

 

وأضاف وجيه، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب، اليوم الإثنين بقصر محمد محمود بوسط القاهرة، إنه تم تعيين نادر الشرقاوي،  قائما بأعمال الأمين العام خلفا لخيري، حتى إجراء انتخابات الأمانة العامة ورئاسة الحزب في مايو العام المقبل.

 

وحول أحداق قريةالكرم بمحافظة المنيا، أكد على ضرورة محاسبة المخطئ، قائلا " الدولة لا يمكن أن يقال عليها دولة إذا لم تتوافر سيادة القانون" .

 

وشدد متحدث الحزب، على وجود تقصير كبير جدا حدث في تلك الأحداث امتد لقوات الأمن التي كانت لديها معلومات مسبقة لكنها لم تتحرك لوقف تلك المهزلة، وكذلك القيادة السياسية في المحافظة، وجهات أخرى.

 

وذكر وجيه، أن التحدي الأول للدولة المصرية هو بناء مواطن مصري صالح إلى جانب البناء السياسي والاقتصادي، منتقدا تصريحات البعض الذين طالبوا بمنع الحديث عن أزمة سيدة المنيا، مطالبا إياهم أن يطلبوا من الرئيس عبد الفتاح السيسي التوقف عن الحديث في الأزمة، والذي تحدث عن سيادة القانون، وتطبيق الأحكام القضائية.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان