رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ البحيرة بـ"محلية النواب": نعانى من التهميش..و"محتاجنكم"

محافظ البحيرة بـمحلية النواب: نعانى من التهميش..ومحتاجنكم

الحياة السياسية

محافظ البحيرة د. محمد سلطان

محافظ البحيرة بـ"محلية النواب": نعانى من التهميش..و"محتاجنكم"

أحمد الجيار ومحمود عبدالقادر 30 مايو 2016 13:47

قال البحيرة" target="_blank">محافظ البحيرة، د.محمد سلطان، إن المحافظة تعانى من عجز شديد فى قطاع الصحة، وفى حاجة شديدة لدعم كبير من الدولة فى هذا القطاع، مؤكدًا: "محتاجين كلية طب بالمحافظة بعد العجز المتزايد بالقطاع الصحى طوال الفترة الأخيرة".


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الحكم المحلى بمجلس النواب، اليوم الإثنين، مؤكدا على أن المحافظة طلبت من وزارة الصحة 700 طبيب هذا العام، ولم توفر لهم سوى 321 طبيبا، لافتا إلى أن المحافظة مترامية الأطراف وفى حاجة إلى دعم كبير فى القطاع الصحى، مشيرا إلى أنه يسعى لإنشأ كلية طب بالمحافظة لدعم هذا القطاع.


وفى قطاع النقل والمواصلات، قال المحافظ: "نحن فى حاجة إلى تطوير قطاع السكك الحديد"، مشيرا إلى أن المحافظة تعانى أيضا من ضرر كبير، متابعا:" كل الطرق لا تتعرض لأى صيانة بالرغم من تعرض الطرق لحوادث كثيرة، مطالبا بضرورة تطبيق منظومة النقل الداخلى للمحافظة، مثل أوضاع القاهرة والأسكندرية قائلا:" النقل العام بيقضى على العشوائيات وأنا محتاج دعم فى قطاع النقل الداخلى زى القاهرة والأسكندرية".

وبشأن قطاع التموين قال المحافظ:" عندنا رقابة شديدة والغرامات وصلت 3ملايين وأغلقنا حوالى 400 مخبر وترتب عليه جودة منظومة الخبز"، مشيرا إلى أن يحاول أن يضع أسطوانات الغاز على منظومة التموين، وهو ما يتم دراسته مع الوزير المختص.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان