رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اعتقال 5 بتهمة حرق مركز شرطة طامية

اعتقال 5 بتهمة حرق مركز شرطة طامية

الحياة السياسية

أحد المقبوض عليهم

اعتقال 5 بتهمة حرق مركز شرطة طامية

زينب سعيد 01 أكتوبر 2013 12:21

ألقت قوات الأمن بالفيوم القبض على 5 من المتهمين فى اقتحام وحرق شرطة مركز طامية ومقاومة السلطات، فيما داهمت قوات من الجيش والشرطة عددا من المنازل المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي بقريتي النزلة وقصر الجبالي التابعتين لمركز يوسف الصديق.

 

ففي حملة أمنية شنتها مديرية أمن الفيوم، تمكنت من القبض على كل من أيمن محمد عبد الفتاح غانم 34 سنة، عامل ومقيم كفر محفوظ مركز طامية بالفيوم، عمر أحمد طحاوى مرسى 50 سنة مقيم والمطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام مركز شرطة طامية، محمود محمد عبد الفتاح غانم 28 سنة سائق ومقيم بكفر محفوظ، ومحمد محمد عبد الفتاح غانم 35 سنة عامل، ومحمود أحمد عدلى عبد العزيز 32سنة عامل، أحيل كل منهم على النيابة العامة وقرر حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

على الصعيد ذاته، اقتحمت قوات من الجيش والشرطة اليوم عددا من المنازل المؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين بقريتي النزلة وقصر الجبالي التابعتين لمركز يوسف الصديق بالفيوم، وقاموا بتفتيش المنازل وتحطيم محتوياتها.

 

وداهمت الحملة منزل كل من أحمد محمد عبد الباري وشعبان صابر وعرندس  شقيقه، ومنزل ومحل ناصر رشدي، واعتقلت شعبان صابر، حيث لم يكن البقية متواجدون بالمنازل أثناء مداهمة الحملة.

 

كما داهمت منزل المهندس مصطفى جعفر بقرية قصر الجبالي وحطموا محتويات 6 شقق في نفس المنزل من أثاث وزجاج وأحواض كما حطموا أجهزة هندسية خاصة بعمه مصطفى جعفر، وأشقائه واستكملوا الحملة بمداهمة منزل رمضان عوض وصالح عوض ومحمود سنوسي وأحمد سنوسي وناصر علي حسن وعاطف جمعة سنهابي وحجاج جمعة سنهابي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان