رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

طالب من محبسه: حرموني من أداء امتحاناتي 3 سنوات

طالب من محبسه: حرموني من أداء امتحاناتي 3 سنوات

الحياة السياسية

سجن وادي النطرون

طالب من محبسه: حرموني من أداء امتحاناتي 3 سنوات

نادية أبوالعينين 29 مايو 2016 18:01

“اليوم الـ 35 على إضرابي عن الطعام، لا أريد أن أفتح عيني فأنا أعلم جيدا ما سأجده حولي"، كان هذا جزء من رسالة محمد سعيد أبوالفتوح، الطالب المحبوس في قضية أحداث 6 أكتوبر 2013.

يضيف محمد في رسالته التي أرسلها من سجن وادي النطرون، حصلت "مصر العربية" على نسخة منها، أنه مازال يواجه تعنت من إدارة السجن في السماح له بأداء امتحاناته لثلاث سنوات على التوالي، معلقا: ”سأظل مهندسا مع إيقاف التنفيذ، بل أن حياتي كلها أصبحت مع إيقاف التنفيذ".

 

ويتابع: "الباب الأسود مازال مغلقا علينا، عندما كنت صغيراً في حصة الرسم، حاولت كثيرآ أن أرسم على خلفية سوداء أو أضع ألوانا أخرى على اللون الأسود، لكن كانت كل محاولاتي تبوء بالفشل، فاللون الأسود يبتلع كل ما حوله ولكنني الآن اكتشفت أني مخطئ فعندما أغمض عيني استطيع أن ألون كيفما أشاء وأرسم الأشخاص والأماكن بأدق التفاصيل على نفس هذه اللوحة السوداء التي كنت أظن أني لن استطيع الرسم عليها".

 

يشير محمد، إلى أن آلاف الطلاب داخل السجون رفضت الجامعات أدائهم للامتحانات، معلقا: "كافة رؤساء الجامعات تحولوا إلى جلادين، كأنهم لا يكفيهم ما وقع على هؤلاء من ظلم"، متابعا: "مازالت اتساءل لماذا خلق الله لنا هذا الليل والظلام، لماذا نغلق أعيننا فنرى الظلام وليس النور"، أحاول أن اتحرك ولكنى لااستطيع الحركة بمفردى الأن، .سيطر اعياء شديد على سائر جسدى، فقدت كثيرآ من وزني، ولكنى مستمر في إضرابى حتى اوقف عن نفسى هذا الظلم".

 

يذكر أن محمد سعيد صدر ضده حكم بالسجن 15 عاما، بتهمة القتل العمد، والشروع في القتل وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وحيازة أسلحة نارية والتجمهر، في قضية أحداث الأزبكية، التي وقعت يوم 6 أكتوبر 2013.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان