رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

برلماني عن زيارة وزراء "الخدمات" للمنيا: التنمية هي الحل

برلماني عن زيارة وزراء الخدمات للمنيا: التنمية هي الحل

الحياة السياسية

النائب عمرو غلاب - أرشيفية

برلماني عن زيارة وزراء "الخدمات" للمنيا: التنمية هي الحل

أحمد الجيار 28 مايو 2016 18:31

أكد النائب عمرو غلاب، نائب مركز ملوي بالمنيا، أن زيارة وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر، وحلمى النمنم وزير الثقافة لمركز ملوى اليوم وافتتاح المجلس المحلى لمركز ملوى ومكتبة مصر خطوة على طريق تنمية الصعيد.

 


وأضاف أن القضاء على المشكلات والخلافات التى تحدث فى الصعيد لن يقضى عليها سوى التنمية وافتتاح مشروعات تنموية واستثمارية تخدم أهالى الصعيد وتقوم بتشغيل الشباب.

وأشار النائب إلى أنه قد تقدم بطلب سابق لوزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر بتنفيذ نظام الشباك الواحد بمجلس المدينة خاصة أنه تكلف ملايين الجنيهات لإنشائه بعد ما قام الإخوان بحرق المجلس القديم خلال أحداث 30 يونيو، وأن هذا الاقتراح وجد استجابة وترحيبا من الوزير، وسيعمل على تنفيذ المقترح فى أقرب وقت.

وتابع: أن مواجهة أى أزمة طائفية أو مكافحة للإرهاب يأتى دائما من خلال الثقافة ومحاربة هذه الأفكار، وهو ما يتم اليوم بافتتاح مكتبة مصر العامة، ويبقى فقط وضع برامج وأنشطة ثقافية يندمج فيها الشباب والأسرة معا.

وأكد غلاب أن نواب المنيا عبروا جميعا عن سعادتهم بهذه الزيارة، وسط ما تشهده المنيا من أحداث مؤسفة، أغضبت الشعب المصرى كله، وأن هذه الزيارة أكدت أن الدولة عازمة على وأد الأزمات بالتنمية، وأن نواب المنيا فى انتظار وزراء الزراعة والإسكان والرى وغيرهم لافتتاح مشروعات مماثلة يكون لها دور فى تغيير وجه الصعيد المهمل إلى الصعيد المنتج.


 

 

اقرأ أيضا: 

"بصيرة": 35 % من المواطنين راضون عن أداء مجلس النواب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان