رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المصريين الأحرار: نتابع تحقيقات الطائرة المنكوبة مع الجانب الفرنسي

المصريين الأحرار: نتابع تحقيقات الطائرة المنكوبة مع الجانب الفرنسي

الحياة السياسية

نادر الشرقاوي "أمين عام حزب المصريين الأحرار بالخارج"

المصريين الأحرار: نتابع تحقيقات الطائرة المنكوبة مع الجانب الفرنسي

محمد نصار 26 مايو 2016 16:07

قال نادر الشرقاوي، أمين عام حزب المصريين الأحرار في الخارج، إنهم يتابعون بشكل متواصل التحقيقات التي تجريها السلطات الفرنسية بشأن حادث الطائرة المصرية التي سقطت منذ أيام خلال عودتها من مطار شارل ديجول بفرنسا.

 

وأوضح الشرقاوي، في تصريحات لـ "مصر العربية"، أنه لا يمكنهم التسرع باتهام جهة أو دولة معينة في ظل غياب الحقيقة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية، وهذا الأمر لن يتضح سوى بعد العثور على الصندوق الأسود للطائرة، والذي سيظهر الحقيقة كاملة، وحينها فقط يمكن اتخاذ قرارات ضد الدولة المتورطة في الحادث.

 

وأشار أمين عام المصريين الأحرار، إلى أنهم يدعمون الخطوط الجوية التابعة لشركة مصر للطيران بشكل كامل، وذلك ليس مجرد كلام، ولكن من خلال الفعل، فالحزب قرر أن تكون 100% من رحلاته للخارج عبر خطوط شركة مصر للطيران، وإن كان هذا الأمر ليس جديدا على المصريين الأحرار، فدائما شركة مصر للطيران هي الاختيار الأمثل له.

 

وأضاف: "تضامننا مع مصر للطيران نابع عن سببين أولهما وطني بهدف دعم مؤسسات الدولة المصرية، والثاني لتميز خطوط شركة مصر للطيران، والتي تعد من كبريات شركات الخطوط الجوية في العالم"، موجها التعازي إلى أهالي الطائرة المنكوبة.

 

واستطرد الشرقاوي، أن حزب المصريين الأحرار سيشارك في حفل تأبين لضحايا الطائرة، اليوم الخميس في دار الأوبرا المصرية، كما أقاموا حفل تأبين أمس الأول الثلاثاء بالإسكندرية حدادا على أرواح شهداء الحادث.

 

واختفت فجر الخميس الماضي الطائرة المصرية أير باص 320، من على شاشات الرادار حوالي الساعة 02:45، فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري عائدة من مطار شارل ديجول بفرنسا وعلى متنها 66 شخصا، بينهم 7 أفراد طاقم الطائرة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان