رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"المصريين الأحرار" عن سيدة المنيا: لابد من تطبيق القانون لا الجلسات العرفية

"المصريين الأحرار" عن سيدة المنيا: لابد من تطبيق القانون لا الجلسات العرفية

محمد نصار 26 مايو 2016 14:32

قال شهاب وجيه، المتحدث الإعلامي لحزب المصريين الأحرار، إن وفدا من نواب الحزب بالبرلمان توجه اليوم للقاء وزير الداخلية بشأن الأحداث المؤسفة التي جرت بقرية الكرم بمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

 

وقال وجيه، في بيان للحزب اليوم الخميس، إن وفدا آخر من نواب الحزب موجود الأن و يتابع الأمر بمحافظة المنيا، ويعمل على المساهمة في حل المشكلة على الأرض.

 

وأضاف متحدث الحزب، أن المصريين الأحرار يتابع الأمر وسيصدر بياناً يوضح فيه ما توصل إليه النواب، ويضع الحلول المقترحة حتى لا تتكرر هذه الأزمة مرة أخرى وكيف يكون هناك حلولاً جذرية لذلك.

 

ووقعت أحداث خلافية بين مسلمين ومسيحيين بقرية الكرم التابعة لمدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، على خلفية اتهامات لنجل تلك السيدة المسيحية بإقامة علاقة مع سيدة مسلمة من أهالي القرية، نتج عنها حرق عدد من منازل المسيحيين، وقيام مجموعة من الأهالي بتعرية سيدة مسيحية مسنة تبلغ من العمر 70 عاما من كامل ملابسها أمام الجميع.

 

كما نشرت أمانة الشباب بالحزب رسما كارتونيا لشخصية "بسيوني" التي استخدمتها من قبل للتعبير عن رأيها في مختلف القضايا التي تخص الدولة المصرية، والتي أكدت أن الدولة دورها حماية أمن وحرية الفرد بموجب سيادة القانون والدستور.

 

وأشارت أمانة الشباب إلى أن سيادة القانون تفرض علينا التصدي لأي اجراءات أو جلسات عرفية في القضايا التي تحمل أبعاد طائفية، وتطبيق القانون على الجميع هو الحل الوحيد والرادع لعدم تكرار أي أزمة طائفية أو قبلية أو فردية.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان