رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المصريين الأحرار يطلب استجواب وزير الداخلية حول "سيدة المنيا"

المصريين الأحرار يطلب استجواب وزير الداخلية حول سيدة المنيا

الحياة السياسية

شريف نادي "نائب المصريين الاحرار عن محافظة المنيا"

المصريين الأحرار يطلب استجواب وزير الداخلية حول "سيدة المنيا"

محمد نصار 26 مايو 2016 13:43

تقدم عدد من نواب حزب المصريين الأحرار، اليوم الخميس بطلب للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بشأن استجواب وزير الداخلية حول أحداث الاعتداء على عدد من الأقباط بمحافظة المنيا، وتجريد سيدة مسيحية من كامل ملابسها أمام الناس في الشارع.

 

واتهم الاستجواب وزارة الداخلية بالتقاعس عن القيام بدورها في حماية المسيحيين المعتدى عليهم، في قرية الكرم التابعة لمدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، ما أدى في النهاية إلى احراق عدد من منازل الأقباط، وتعرية سيدة من ملابسها أمام الناس، مما يثير الاحتقان الطائفي في الشارع المصري.

 

ووقع على طلب استجواب وزير الداخلية 4 نواب من المصريين الأحرار وهم، شريف نادي، عضو البرلمان عن محافظة المنيا، ونادية هنري، نائب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، وسيلفيا نبيل لويس، عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، وهاني نجيب، نائب الحزب عن الأسكندرية، وعضو لجنة الشئون الاقتصادية.

 

 

ووقعت أحداث خلافية بين مسلمين ومسيحيين بقرية الكرم التابعة لمدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، إثر اتهامات لنجل تلك السيدة المسيحية بإقامة علاقة مع سيدة مسلمة من أهالي القرية نتج عنها حرق عدد من منازل المسيحيين، وقيام مجموعة من الأهالي بتعرية سيدة مسيحية مسنة تبلغ من العمر 70 عاما من كامل ملابسها أمام الجميع.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان