رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مستقبل وطن: سنتخذ كافة الإجراءات ضد مهاجمي "بدران"

مستقبل وطن: سنتخذ كافة الإجراءات ضد مهاجمي بدران

الحياة السياسية

مؤتمر مستقبل وطن

مستقبل وطن: سنتخذ كافة الإجراءات ضد مهاجمي "بدران"

أحلام حسنين 25 مايو 2016 10:54

نفى المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ما تردد بشأن "فبركة" الفيديو الذي ظهر فيه رئيس الحزب محمد بدران، مع مستشار البيت الأبيض الأمريكي جون انديليند، مؤكدا أن لجنة الشؤون القانونية بالحزب ستتخذ كافة الإجراءات ضد الصحفي الذي هاجم "بدران".

 

وأضاف رشاد، في تصريحات لـ "مصرالعربية"، أن الصحفي الذي هاجم بدران ما هو إلا رجل "فاضي" تملأه الأحقاد السياسية والغيرة من تجربة شاب وطني مخلص، مشددا أن كل أعضاء مستقبل وطن لن يسكتوا على أي إهانة أو أي موقف غير صحيح يصدر من أي صحفي أو إعلامي ضدهم.

 

وأوضح أن الحزب لم يصدر أي بيان أو تصريح رسمي، بأن الفيديو الذي ظهر فيه بدران، مُذاع على أية قناة أمريكية، ولكن هو حوار للمنظمة التابعة لـ"جون إنديليند" ورسالة للشباب المصري بشكل عام ولمستقبل وطن بشكل خاص، بأن سفره لاستكمال دراسته بالخارج لا يجعله يتخلى عن دوره الوطني.

 

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن إلى أن الحزب يتقبل النقد الموضوعي حتى يتعلم من أخطائه، ولكن حين يخرج عن المهنية والمصداقية، فكان لابد من وقفة له، ملوحا إلى أنهم سيقفون بالمرصاد لكل من يهاجم الحزب بالباطل وتزوير الحقائق وأنه لن يسمح لأحد بأي شكل من الأشكال بالتعرض لأي من أعضاء مستقبل وطن.

 

وتطرق رشاد إلى الحديث عن مواقف الهيئة البرلمانية للحزب، وتقدمه بما يزيد عن 425 طلب إحاطة وبيانات عاجلة، وانهاء أكثر من 300 خدمة في دوائر نواب الحزب بمختلف المحافظات، معربا عن استيائه من عدم تجاوب الوزراء مع البرلمان، وأن هناك شكاوى كثيرة من النواب بسبب ذلك، مضيفا أن القليل من الوزراء هم من يتعاونوا معهم وعلى رأسهم المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة وخالد عبد العزيز وزير الشباب.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان