رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحركة الوطنية يتقدم بـ3 مشروعات قوانين قبل نهاية دور الانعقاد

الحركة الوطنية يتقدم  بـ3 مشروعات قوانين قبل نهاية دور الانعقاد

الحياة السياسية

النائب محمد بدراوي، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب

الحركة الوطنية يتقدم بـ3 مشروعات قوانين قبل نهاية دور الانعقاد

عمرو عبدالله 24 مايو 2016 21:19

قال النائب محمد بدراوي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إن لديهم 3 مشروعات لقوانين سيتقدمون بها للمجلس قبل انتهاء الفصل التشريعي الأول، أولهم يتعلق بالشباب وبرنامج توفير فرص العمل لهم، و الثاني بنك للمصريين بالخارج، وأخيرا بنك لرعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف بدراوي، لـ"مصر العربية"، أن هذه المقترحات تلقي اهتمام لديهم؛ لأنها حيوية ولا يجب الانتظار بها للفصل التشريعي الثاني، مشيرا إلى أن لقاءاتهم بالوزراء داخل لجان البرلمان لا تتعدى طرحهم لخططهم بوزارتهم وحلولهم للأزمات .

 

ووصف رئيس الهيئة البرلمانية للحركة الوطنية، الخطط التي قدمها الوزراء من الناحية النظرية جيدة جدا، ولكنهم ينتظرون التنفيذ على أرض الواقع، موضحا أنهم سيراقبون الأداء الحكومي خلال الفترة المقبلة خاصة فيما يتعلق بالموضوعات الحيوية التي تخص المواطن البسيط.


 

واعتبر أن مواجهة الحكومة للارتفاع الجنوني للأسعار، تأتي على رأس الأمور التي سيراقبون فيها أداء الحكومة التي طالبها بضرورة التدخل لمواجهتها من خلال ضخ منتجات بكمية أكبر بالسوق، مشيرا إلى أنه تقدم ببيان عاجل للمجلس بشأن هذا الارتفاع ولم يتلق رد بشأنه حتى الآن.

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان