رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الناشط "أبو فجر" يلتقي أهالى مطروح

الناشط أبو فجر يلتقي أهالى مطروح

الحياة السياسية

الناشط السياسى مسعد أبو فجر

لسماع مقترحاتهم فى الدستور...

الناشط "أبو فجر" يلتقي أهالى مطروح

محروس الخطيب 27 سبتمبر 2013 12:36

يلتقي الناشط السياسى مسعد أبو فجر، عضو لجنة الخمسين لإعداد الدستور، رموز وقيادات محافظة مطروح، للاستماع إلى مقترحاتهم ومطالبهم من الدستور الجديد.

 

وقال العمدة منعم إسرافيل، المتحدث باسم عُمد ومشايخ مطروح: "إن الاجتماع سيعقد مساء اليوم بمقر مجلس العمد والمشايخ بمطروح يترأسه رئيس مجلس العمد والمشايخ، وبمشاركة ممثلى الأحزاب والقوى والتيارات السياسية والنقابات ومنظمات المجتمع المدنى إلى جانب عدد من النشطاء ومشايخ القبائل والعواقل".

 

 وأكدت المصادر، أنه سيتم تجميع الآراء والاستماع إلى مقترحات المواطنين من أبناء المحافظة، لطرحها على اللجنة ضمن مقترحات وآراء مختلف المحافظات، وذلك للتعرف على مطالب أبنائها سواء فى التعديلات لبعض المواد أو إعداد دستور جديد.

 

كما أشار إلى أن اللقاء يأتي في إطار التواصل مع لجنة الخمسين على مستوى المشايخ والعواقل والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدنى، لطرح رؤيتهم وأفكارهم للاستعانة بها فى إعداد ورقة محافظة مطروح، ومطالب أبنائها من الدستور.

 

يذكر أن أبوفجر والذى وصل لمطروح مساء أمس، التقى الشيخ صلاح سويد وعبدالله أبوزوير، ودار بينهم حوار حول حق فرض ثقافة البدو وحمايتها فى الدستور.

 

وانتهى الحوار إلى "أن سلسلة الكوارث التى جعلت الوطن يترنح فى دروب الجهل والفساد كانت بسبب التشكيك فى وطنية أبناء الصحراء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان