رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. أولتراس نهضاوي يشعل مظاهرات الإسماعيلية

بالصور.. أولتراس نهضاوي يشعل مظاهرات الإسماعيلية

الحياة السياسية

أولتراس نهضاوي وربعاوي بالإسماعيلية

ألفوا أغانٍ لتأييد مرسي

بالصور.. أولتراس نهضاوي يشعل مظاهرات الإسماعيلية

ولاء وحيد: 27 سبتمبر 2013 11:22

صبية وشباب جمعهم هدف واحد يقدرون ثمنه جيدا، اصطفوا وتعالت حناجرهم بهتافات منتظمة معبرة عما بداخلهم من حب بلادهم، سلميتهم غلبت كل شيء، لا هم لهم سوى توصيل رسالتهم.

 

إنه أولتراس نهضاوي وربعاوي، مجموعة من الشباب الذين كوّنوا رابطة واحدة، وذلك للتعبير عن غضبهم من أحداث فض اعتصامي ميداني النهضة ورابعة العدوية، وسقوط المئات من الضحايا، ورفضهم لما أسموه بالانقلاب على الشرعية الدستورية المنتخبة للرئيس المعزول من قبل الجيش محمد مرسي.


قال قائد أولتراس نهضاوي بالإسماعيلية، وهو ما يطلق عليه "كابو"، إن غالبية أعضاء الفريق قرروا تنظيم أولتراس نهضاوي في إشارة لمشروع النهضة الذي أطلقه الرئيس المعزول محمد مرسي ضمن برنامجه الانتخابي وأيضا نسبة
لاعتصام ميدان النهضة.

 

وأضاف أن أعضاء الفريق يتدربون بصفة دورية على أغانٍ وأناشيدٍ جديدة يقومون بتأليفها على ضربات التروبيدة، بهدف إشعال حماسة المتظاهرين، ولفت انتباه المارة والأهالي لمسيرات رافضي الانقلاب التي تجوب شوارع الإسماعيلية منذ الانقلاب .



وتابع: من أبرز الأناشيد التي عادة ما نرددها "الشريعة إسلامي.. ومرسي رئيس الجمهورية.. هنعيش ونقول مرسي علطول ولا حد هيقدر يمنعنا" و"حرية قلناها زمان للمستبد.. الحرية جاية لابد.. وده كانت كلمة مكتوبة.. قالوا الشعب في دمنا وإزاي بنطلب حقنا.. يا نظام غبي افهم بقه.. حرية حرية حرية" .

وقال أحد أعضاء الفريق "إنهم معرضون في كل لحظة للاعتقال أو القتل وعادة ما يتعرضون لاعتداءات من البلطجية أثناء المسيرات لتواجدهم في أطراف المسيرات ورغم تعرضهم اليومي للمخاطر، إلا أنهم حريصون على الاستمرار حتى يسقط الانقلاب".

 

وأضاف "أولتراس ربعاوي حولنا من مجرد شباب ليس لنا هدف لرسالة في حياتنا، فنحن ننزل الميادين ونصاحب المسيرات لرفض الانقلاب ودعم الشرعية، وبعض الأعضاء منا أصيبوا في الأحداث الأخيرة، والبعض تم إلقاء القبض عليهم من قبل أجهزة الأمن ولكن رغم هذا فنحن مستمرون".

 

وتابع: "نحرص دائما على رفع الأعلام وإشعال الألعاب النارية خاصة في المسيرات الليلية بهدف جذب الانتباه، ويبدو لأي مشارك أو متابع لمسيرات رافضي الانقلاب منافسة أولتراس نهضاوي وربعاوي في إشعال حماسة المتظاهرين خاصة مع إبداع أناشيد وحركات مختلفة مع كل مسيرة" .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان