رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الأحرار" يطالب بعقد اجتماع لمجالس أمناء المدارس

الأحرار يطالب بعقد اجتماع لمجالس أمناء المدارس

الحياة السياسية

أحمد عبدالله عزيز، وكيل حزب الأحرار بمحافظة الفيوم

لمنع تحويلها لساحة صراع سياسي..

"الأحرار" يطالب بعقد اجتماع لمجالس أمناء المدارس

زينب سعيد 27 سبتمبر 2013 09:44

دعا أحمد عبدالله عزيز، وكيل حزب الأحرار بمحافظة الفيوم، ونائب رئيس مجلس أمناء مدارس العليا، وزير التربية والتعليم بتكليف وكلاء الوزارة ومديري المديريات والإدارات التعليمية بالمحافظات بتوجيه الدعوة لمجالس الأمناء بجميع المدارس لعقد اجتماع لمناقشة تفعيل دور مجالس الأمناء، فى مواجهة قيام بعض التيارات بتحويل المدارس إلى ساحة للصراع السياسي، الأمر الذى يلحق الضرر بسير العملية التعليمية.

 

وطالب عزيز بضرورة أن يخرج هذا الاجتماع بقرارات حازمة وحاسمة إزاء أي خروج من التلاميذ والطلاب والقائمين على العملية التعليمية عن الالتزام بحسن سير العملية التعليمية أو عمل أي تجاوزات بهدف إلحاق الضرر بالعملية، والتأكيد على التلاميذ والطلاب بأنهم أتوا إلى المدارس من أجل تحصيل العلم فقط .

 

وشدد على ضرورة  قيام ممثلين عن مجالس الأمناء بالحضور فى طابور الصباح بكل مدرسة وإلقاء كلمة لتوعية التلاميذ والطلاب والقائمين على العملية التعليمية من أجل الحفاظ على حسن سير العملية التعليمية والتنبيه عليهم بأن دورهم ينحصر فى تحصيل العلم فقط.

 

ودعا التلاميذ إلى عدم الانصياع إلى دعوات بعض التيارات بالتظاهر داخل أو أمام المدارس، الأمر الذي يلحق الضرر بمستقبلهم وإعلامهم، بما اتخذ من قرارات فى هذا الشأن وتوزيع منشور عليهم يتضمن ذلك.

 

كما حذر عزيز أيضا أعضاء هيئة التدريس من المنتمين لتك التيارات، من مغبة تحريض الطلاب على التظاهر أو الزج بهم فى أى صراع سياسي، مؤكدا أن من يقوم بذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده أيًا كان موقعه .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان