رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اعتقال 19 من جماعة الإخوان في 5 محافظات

اعتقال 19 من جماعة الإخوان في 5 محافظات

الأناضول : 27 سبتمبر 2013 03:29

اعتقلت قوات الأمن المصرية، أمس الخميس، 19 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، التي ينتمي لها الرئيس المعزول محمد مرسي في 5 محافظات، -بحسب مصادر أمنية-.

 

ففي محافظة الغربية، أفادت مصادر أمنية ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 من كوادر وقيادات من جماعة الإخوان المسلمين، مساء الخميس، بأمر من النيابة التي تتهمهم بـ"التحريض على العنف والشغب، وتعطيل المواصلات، وتكدير السلم العام".

 

وفي محافظة بني سويف، ألقت قوات من الشرطة والجيش، القبض علي قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، واثنين من كوادرها، في حملة أمنية بالمحافظة.

 

وفي محافظة الفيوم، قامت قوات الأمن، فجر اليوم بمداهمة منازل 6 من مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين بمدينة سنورس التابعة لمحافظة الفيوم، وألقت القبض عليهم بتهم أبرزها "الانتماء لجماعة محظورة ، والتحريض علي العصيان المدني".

 

وفي محافظة المنيا، ألقت قوات الأمن القبض على 5 من كوادر جماعة الإخوان المسلمين، ضمن 27 متهما بأحداث العنف بقرية دلجا تم إلقاء القبض عليهم اليوم.

 

وفي محافظة أسوان، تمكنت قوات الأمن من القبض على "محمد عوض"، البرلماني السابق، وأحد أبرز كوادر الجماعة في مدينة الغردقة مركز محافظة البحر الأحمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان