رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. اتصالات سرية بين الجيش والإخوان

فيديو.. اتصالات سرية بين الجيش والإخوان

الحياة السياسية

إبراهيم منير عضو مكتب الإرشاد

يكشفها إبراهيم منير عضو مكتب الإرشاد..

فيديو.. اتصالات سرية بين الجيش والإخوان

متابعات- ميديا 26 سبتمبر 2013 16:50

قال إبراهيم منير - عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين والمقيم بلندن - إن هناك تواصلاً من قبل القيادات الانقلابية مع قيادات بالإخوان في مصر ولكن لم يقدموا أي مبادرات لحل الأزمة.


وأكد أنه لا تحاور مع الانقلابيين إلا بعودة الشرعية، ومرسي وبديع هم المسؤولان عن ادارة الاخوان او ادارة الوطن بحكم كل في منصبه.


وأشار إلي أن ما يخص الإخوان يتحدث فيه المرشد وما يخص الوطن هو خاص فقط بالرئيس محمد مرسي.


وتابع أن الدولة المصرية تسير بلا قانون بل بأحقاد سياسية من قبل حكومة الانقلاب ودليل هذا ما حدث في فض اعتصامي رابعة والنهضة وغيرها من المجازر المتعاقبة.

 

ونفى منير خلال لقائه بقناة الحوار ما تردد حول انه هو مرشد الإخوان المسلمين الذي يدير الجماعة عقب اعتقال المرشد العام د. محمد بديع، مؤكدًا أن اللائحة الداخلية للجماعة لا يوجد بها من يقوم بأعمال المرشد.

 

وأوضح منير أن القيادات العسكرية السريين يفاوضون الجماعة علي ضرورة الرضا بالواقع، مؤكدا انه لا تفاوض علي الوطن إلا بعودة الرئيس ولا تفاوض مع الاخوان إلا مع مرشدها العام، ولن يتفاوض او يتحدث باسم الشعب او باسم الاخوان الا المسؤولون الحقيقيون.


شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=_3F9z4q--FI

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان