رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرات ليلية لأنصار مرسي بالاسكندرية

مسيرات ليلية لأنصار مرسي بالاسكندرية

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

مسيرات ليلية لأنصار مرسي بالاسكندرية

الاسكندرية- محمد حسني ومحمد عادل: 25 سبتمبر 2013 20:19

خرجت مسيرات احتجاجية لانصار الرئيس المعزول محمد مرسي" target="_blank"> مرسي, مساء اليوم بمناطق متفرقة بالاسكندرية, ضمن فعالياتهم الاحتجاجية في اسبوع " الشباب عماد الثورة".

 

ورفع المتظاهرون في المسيرات صورا لمرسي بالاضافة الي اشارات صفراء اللون " علامة رابعة العدوية", بالاضافة الي صور الضحايا الذين سقطوا في أحداث العنف التي أعقبت الاطاحة بمرسي من سدة الحكم في الثالث من يوليو الماضي.
وهتفوا " سيسي يا سيسي مرسي" target="_blank"> مرسي هو رئيسي"," يسقط يسقط حكم العسكر.. احنا الشعب الخط الاحمر"," اقتل واحد يطلع ميا مش هنبيع القضية".
ويواصل أنصار مرسي" target="_blank"> مرسي إحتجاجاتهم المسائية الليلة بأنحاء متفرقة بالمحافظة منذ عزل مرسي" target="_blank"> مرسي من الحكم في الثالث من يوليو الماضي.

وكانت التظاهرات بمدينة الاسكندرية تخرج من وسط المدينة خلال فترة إعتصامي رابعة العدوية والنهضة, الا أنها لجأت للتظاهر في الضواحي عقب فض الاعتصامين بسبب المضايقات الامنية والاشتباكات المتكررة التي شهدتها المدينة مما أسفرت عن سقوط عشرات القتلي ومئات المصابين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان