رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عبدالعظيم عن اقتحام "الصحفيين": رسالة بأنه لا أحد معصوم

عبدالعظيم عن اقتحام الصحفيين: رسالة بأنه لا أحد معصوم

الحياة السياسية

الدكتور حازم عبدالعظيم، رئيس لجنة الشباب بالحملة الانتخابية للسيسي

التظاهر لن يسقط النظام

عبدالعظيم عن اقتحام "الصحفيين": رسالة بأنه لا أحد معصوم

عمرو عبدالله 02 مايو 2016 13:59

قال حازم عبدالعظيم، رئيس لجنة الشباب بالحملة الانتخابية للسيسي، إن اقتحام الداخلية لنقابة الصحفيين تعبير عن سياسة حكم وأسلوب ممنهج للقيادة الحالية.

 

وأضاف عبدالعظيم، لـ" مصر العربية"، أن النظام الحالي له طريقة واحدة في الحكم وهي القمع، ويسير بنفس طريقته ولن يغيرها، مشيرا إلى أن أي محاولات للاعتراض أو التظاهر سيوقفها من خلال عملية تفريغ الشوارع التي يقوم بها بالقبض العشوائي على الشباب.

 

وأشار رئيس لجنة الشباب بالحملة الانتخابية للسيسي، إلى أن اقتحام نقابة الصحفيين تم بعلم رئيس الجمهورية، فوزير الداخلية لا يستطيع الإقدام على هذا  الأمر إلا بعلم السيسي، موضحا أنها رسالة من النظام للجميع " أنه لا أحد من المعارضين معصوم من الاعتداء عليه".

 

وأوضح عبدالعظيم أن الحديث عن وجود صراع بين الأجهزة بالدولة، والرئيس لايعلم الكثير من الأمور التي يقدم عليها الأمن " كلام فاضي"، فوزير الداخلية وغيره ينفذون فقط - حسب تعبيره-، وجميع أجهزة الدولة تعمل تحت مرأى ومسمع منه.

 

وطالب القيادي السابق بحملة السيسي الانتخابية، الشباب بالحفاظ على أرواحهم، وعدم التظاهر ضد هذا النظام الذي لن يتواني في التخلص من كل معارضيه، فهو مستمر حتى 2018 ولن يسقط بالتظاهر مثل نظام مبارك ، مؤكدا أن الحل هو ايجاد بديل مدني يلتف حوله الجميع ليسقط هذا النظام بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

واقتحمت قوات الأمن، مساء أمس الأحد، نقابة الصحفيين، وألقوا القبض على الصحفيين المعتصمين بداخلها عمرو بدر ومحمود السقا، اعتراضا على قرار الضبط والإحضار الصادر بحقهم، على خلفية مشاركتهم بتظاهرات "جمعة الأرض هي العرض"، في سابقة لم تحدث للنقابة منذ انشائها.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان