رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وكيل "اقتصادية البرلمان": مطالب العمال على أجندة الحكومة

وكيل اقتصادية البرلمان: مطالب العمال على أجندة الحكومة

الحياة السياسية

مدحت الشريف، المنسق العام لائتلاف لإرادة المصرية ووكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب

وكيل "اقتصادية البرلمان": مطالب العمال على أجندة الحكومة

عمرو عبدالله 01 مايو 2016 19:18

أعلن مدحت الشريف، المنسق العام لائتلاف الإرادة المصرية ووكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، رفضهم الذوبان في أي كيانات أخرى، وأنهم في حال انضمامهم لأي ائتلاف سيظلوا محافظين على هويتهم التي توجت بحصولهم على وكالة 3 لجان دون أن يكونوا ائتلاف رسمي.

قال الشريف، لـ"مصر العربية"، إن انضمامهم لائتلاف حزب الوفد غير صحيح، فلم يعرض عليه أحد الأمر حتى الآن، و لكن وارد حدوث ذلك مع أحد أعضاء الائتلاف، مشيرا إلى أن مثل هذه العروض حال تواجدها يتم دراستها بشكل متأني حتى يكون القرار مناسب لهم.

وأضاف المنسق العام لائتلاف الإرادة المصرية، أنهم يمتلكون أجندة كاملة لكل القطاعات وسيعرضوها على كل اللجان النوعية بمجلس النواب، بل وسيدفعوا في سبيل تنفيذها، موضحا أن هناك تسيق بينهم وبين بعض النواب المستقلين في بعض الخطط.

وبمناسبة عيد العمال شدد عضو اقتصادية " النواب"، على أن هناك 27 ملاحظة  للجنة الاقتصادية بـ" النواب" على برنامج الحكومة رفعتهم لرئيس الوزراء، كان  أهمها  " أين العمال  وما مصيرهم من هيكلة بعض الشركات"، والهدف من هذه الملاحظة إيضاح الطرق التي ستسلكها الحكومة للحفاظ على حقوق العمالة في شركات قطاع الأعمال، ولكنه في الوقت ذاته يؤكد  احتياج العمالة المصرية للتدريب الفني حتى تواكب السوق الداخلية والخارجية في الفترة الحالية. 

 

وأوضح  الشريف، أن العمال المصريين يعانون من  عدم توافر فرص عمل، إضافة للهيكلة التي قامت بها غالبية شركات قطاع الأعمال، والبرلمان لن يدع الحكومة تضغط عليهم أكثر من ذلك، موجها التحية لكل الأيدي العاملة في عيدها .

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان